اخبار عمان

“العربية” موزع معتمد لقطع غيار “دنسو” اليابانية

مسقط اخبار عمان

أبرمت شركة دنسو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عقد شراكة مع مجموعة العربية، المتخصصة في بيع قطع غيار السيارات.

وبموجب هذه الشراكة، ستكون مجموعة العربية الموزع المعتمد لشركة دنسو لقطع غيار تكييف السيارات في سلطنة عُمان، وستقوم بتوزيع قطع الغيار الأصلية عالية الجودة من إنتاج دنسو اليابانية. وستواصل دنسو التعاون مع مجموعة العربية لتغطية الطلب على قطع غيار مكيفات السيارات والعمل على تحقيق رضا العملاء في عمان.

وتفي دنسو بالمسؤولية المجتمعية للشركات من خلال توفير أفضل المنتجات والتقنيات في العالم مع 170,000 موظف في 200 شركة فرعية على مستوى العالم. ومن خلال الشراكة مع مجموعة من شركات تصنيع السيارات، استثمرت دنسو على نطاق واسع في مكونات مكيف السيارة، وأنتجت مجموعة فريدة ومتنوعة من قطع الغيار الأصلية.

ومن خلال تحسين أداء المنتج والبحث والتطوير وتصميم مجموعة مخصصة من قطع الغيار لتلبية احتياجات الشركات المصنعة، اكتسب نظام دنسو لتكييف السيارة سمعة طيبة من حيث الكفاءة والموثوقية.

وبفضل السمعة الطيبة التي تم تحقيقها، نجحت دنسو في ترسيخ مكانتها باعتبارها المورد الأول لقطع غيار مكيفات السيارات في جميع أنحاء العالم.

وترتكز دنسو على مبدأي الاعتمادية والمرونة كأدوات حيوية في عملياتها، ولذلك فإنَّ مهمة ما بعد البيع لدى دنسو تتمثل في إنشاء شبكة مبيعات وخدمة بحيث يمكن للمستخدمين النهائيين شراء قطع غيار عالية الجودة والحصول على خدمة عالية الجودة في أي مكان في جميع أنحاء العالم.

يشار إلى أن دنسو، شركة عالمية لتصنيع مكونات السيارات تقدم تقنيات وأنظمة ومنتجات متقدمة للسيارات، وتأسست في اليابان وانفصلت عن شركة تويوتا للسيارات عام 1949. ويعكس حضورها في السوق العماني رغبة منها في تلبية احتياجات المستهلك في السلطنة وتوسيع شبكة دنسو في مختلف المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *