اخبار البحرين

طيران الخليج تشارك في مؤتمر HFW للطيران في الشرق الأوسط

شاركت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين مؤخراً في أعمال مؤتمر HFW للطيران في الشرق الأوسط الذي أقيم في فندق ويستن دبي مينا السياحي؛ وبمشاركة وحضور عدد من ممتهني ومسؤولي وتنفيذيين صناعة الطيران.

وقد افتتح الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي المؤتمر المذكور من خلال الجلسة الافتتاحية التي أدارها رئيس تحرير مجلة (ِArabian Aerospace) الآن بيفورد، والتي تحدث فيها القبطان العلوي عن استراتيجية البوتيك الخاصة بطيران الخليج، ومنظور الناقلة حول التنوع، والاستدامة، ومستقبل الصناعة. كما تحدث القبطان العلوي عن آخر تطورات طيران الخليج في ما يخص الشحن، والأسطول، والإضافات إلى شبكة وجهات الناقلة، والتحول الرقمي. كما أعرب عن امتنانه لفرصة المشاركة في هذا المؤتمر المثمر الذي جمع مختلف العاملين والمهتمين بقطاع الطيران تحت سقف واحد للتحاور والتشاور في كل ما من شأنه ضمان مستقبل أفضل وأكثر تطوراً للصناعة.

تجدر الإشارة أن مؤتمر HFW للطيران في الشرق الأوسط أقيم على مدى يومٍ واحد، وجمع خبراء وممتهني الطيران لتبادل الخبرات والمعرفة من خلال عدد من الجلسات التي تناولت خطوط الطيران والجانب المالي للصناعة، وجانب التأمين للطيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *