اخبار البحرين

طيران الخليج تهنئ قيادة وشعب البحرين بنجاح سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023

هنأت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، والطيران الأكثر تطوراً في العالم للعام 2022 اليوم قيادة وشعب البحرين بمناسبة نجاح استضافة سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023.

وقد أثنى الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي على النجاح المستمر للسباق عاماً بعد عام بقوله “إن نجاح السباق المستمر يدل على التزام قيادة وشعب المملكة وجميع العاملين على السباق بإنجاحه، والذي يعود بالنفع الكبير على البحرين ومكانتها الدولية. هذه الجهود التي تجني ثمارها مملكتنا الحبيبة لتعزز من مركزها الاستثماري والاقتصادي والسياحي، وتجعل من البحرين محط أنظار العالم وهم يترقبون هذا الحدث الرياضي الهام الذي يستقطب جمهور هذه الرياضة من جميع أنحاء العالم. نتطلع لاستقبال المزيد من زوار المملكة لأعوام عديدة قادمة؛ ونتطلع كذلك لاستمرار شراكتنا الناجحة مع الفورمولا 1. كما نشكر شركاؤنا في حلبة البحرين الدولية وجميع من ساهم في إنجاح هذا السباق من وزارات وهيئات سواء كانت حكومية أو تابعة للقطاع الخاص.”

وقد كانت طيران الخليج ولا زالت الراعي الرئيسي لسباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج منذ بدايته التاريخية في المملكة في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 يقام في الشرق الأوسط. منذ ذلك الحين، أصبحت الناقلة أداة رئيسية من أدوات نجاح السباق وعوائده على الاقتصاد البحريني. وتفخر طيران الخليج بكونها سفيراً طائراً للبحرين، وتأخذ على عاتقها دعم قطاعات الدولة الحيوية كالسياحة. كما أن طيران الخليج هي أيضاً الناقل الرسمي لمعرض البحرين الدولي الذي يقام كل عامين، وذلك منذ العام 2010

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *