اخبار البحرين

عبدالرحمن جواهري يلتقي رئيسة الجامعة الملكية للبنات

بهدف تعزيز التعاون المشترك ودعم جهود تقدم المرأة

استقبل الدكتور عبدالرحمن جواهري، الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين “بابكو” البروفيسورة يسرى المزوغي رئيسة الجامعة الملكية للبنات والوفد المرافق خلال زيارتهم الاستطلاعية لشركة “بابكو”.

وقد رحّب الدكتور جواهري برئيسة الجامعة الملكية للبنات والوفد المرافق، وقدّم للضيوف شرحاً موجزاً عن مجالات العمل للمرأة في شركة بابكو والدعم الكبير الذي تجده المرأة العاملة من مجلس إدارة الشركة.

كما استعرض الرئيس التنفيذّي الدور المهم الذي تقوم به شركة بابكو في تقديم برامج تدريبية رفيعة المستوى لتدريب الشباب الجامعي البحريني وإعدادهم لمتطلبات العمل بالشركة والذي يكتسب طبيعة خاصة، مشيراً إلى استقطاب الشركة مؤخراً للعديد من العناصر النسائية للاعتماد عليهّن خلال المرحلة الانتقالية القادمة للشركة، مشيراً إلى المناصب العليا التي تشغلها حالياً العديد من القياديات المتميزات في الشركة.

وأشاد الدكتور جواهري خلال اللقاء بمخرجات الجامعة الملكية للبنات، معرباً عن حرص شركة بابكو على تعزيز تعاونها العلمي والتدريبي مع هذه الجامعة التي تعتبر اليوم واحدة من أفضل المؤسسات التعليمية جودّة في مجال التعليم العالي للبنات مثمناً ما تقدمه من دعمٍ وتمكين للمرأة عبر التعليم العالي خاصة وأن الجامعة تتمتّع بسجل حافل من الاعتمادات والاعترافات الدولية من قبل وزارات وهيئات التعليم في الدول المختلفة.

من جانبها، قدمت البروفيسورة المزوغي شكرها الجزيل وامتنانها البالغ لهذه الزيارة التي أتاحت لها التعرف عن كثب على ما تقوم به شركة نفط البحرين من جهود لاستقطاب المرأة للعمل في مجال الطاقة الاستراتيجي، وأضافت بأن الزيارة قد أتاحت لها التعريف بأبرز البرامج الأكاديمية التي توفرها الجامعة الملكية للبنات التي تسعى لتمكين المرأة ودعم تقدمها من خلال برامجها الحديثة والمتطورة التي تتيحها لطالباتها.

الجدير بالذكر أن شركة نفط البحرين “بابكو” تعمل بكل جد والتزام على تعزيز تعاونها مع مختلف الجامعات في مملكة البحرين والتي تتشارك معها في نفس الرؤى، كما تقوم الشركة بتقديم دعمٍ متواصل لهذه المؤسسات التعلمية لدعم تميزها وريادتها وإسهاماتها الفاعلة في تأهيل شباب الوطن وتزويدهم بالمؤهلات العلمية التي تحتاج إليها أسواق العمل في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *