اخبار البحرين

فتوح: عرضنا قضيتنا على العالم ودعم بحريني لفلسطين

قال رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح «إن الوفد الفلسطيني قام بعرض القضية الفلسطينية والصراع العربي الإسرائيلي في اجتماعات البرلمان الدولي 146 المقام في البحرين، وأن هناك دعماً بحرينياً لفلسطين والقضية الفلسطينية العادلة».

وأضاف في تصريح لـ«الوطن»، أن فلسطين اليوم الحاضرة التي لا تغيب دائماً نعم في البحرين، معبراً عن سعادته وفرحته بالتواجد في بلده الثاني البحرين.

وقال فتوح الذي يعتبر ثاني رئيس لدولة فلسطين بعد ياسر عرفات وقبل محمود عباس، ناقلاً التحيات والمحبة الخاصة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، وللشعب البحريني الكريم».

وأضاف قائلاً «نحن سعيدون بالمشاركة في هذا المؤتمر، والذي تترأسه البحرين»، مقدماً شكره إلى البحرين على حفاوة الاستقبال، وعلى التنظيم العالي والراقي الذي لا تستطيع إلا دولة متقدمة مرتقية بالمستوى أن تنظمه.

وأضاف: «نناقش في هذا التجمع الدولي العيش المشترك والمساواة وفي نفس الوقت ومناهضة التعصب، ونحن من جانبنا نشير إلى الصراع الفلسطيني الإسرائيلي ومعاناة الشعب الفلسطيني، وهذا لاقى تأييداً من الجميع وبخاصة من مملكة البحرين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *