اخبار البحرين

ناصر بن حمد: برنامج «أنا لها» يوثق تلاحم ومعدن الشعب البحريني

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، طاقم عمل برنامج “أنا لها” الذي عرض في شهر رمضان بانتاج من STC البحرين وبقيادة صانع المحتوى الإعلامي عمر فاروق.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن برنامج “أنا لها” يوثق تلاحم ومعدن الشعب البحريني في تقديم العون والمساندة والسعي الحثيث دائما في الوقوف مع الجميع في المواقف الصعبة التي تتطلب وقفة جادة من كافة الأطراف، مشيرا سموه إلى أن البرنامج يعزز من جوهر الهوية الوطنية في التلاحم والمحبة، مؤكدا الحرص الدائم على تقديم كامل الدعم لتحفيز الطاقم على الإبداع والابتكار.

وأشاد سموه، بجهود القائمين على البرنامج والأفكار المتميزة التي طرحها البرنامج من خلال التجارب المطروحة التي تؤكد امتلاك الكوادر البحرينية قدرات وأفكار في الابتكار وصناعة محتوى يحقق أهدافا نبيلة.

وحقق برنامج “أنا لها” أرقاما مذهلة من حيث المشاهدة للمواضيع التي تم طرحها وهي 17 تجربة اجتماعية بعد أن وصل العدد إلى أكثر من 200 مليون مشاهدة حتى الآن، ونسبة البحرينيين القائمين على البرنامج تعادل 90% حيث يتكون الفريق من (30 فردا)، وطرح البرنامج مواضيع حساسة مثل: الاكتئاب ، الشلل الدماغي، المخدرات، التشوه، الأشغال البسيطة وغيرها شملت مختلف الفئات العمرية، كما فتح باب النقاش لمجموعة من التجارب الاجتماعية بين مؤيد ومعارض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *