اخر الاخبار

ضربة قوية للمنتخب المصري بسبب إصابة محمد صلاح .. وهذه مدة غيابه (صور) وطن

وطن أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، غياب محمد صلاح عن صفوف منتخب الفراعنة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر أمام غانا، في قمة منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار.

وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي نشره عبر حسابه على منصة (X)، جاء فيه: ” نؤكد إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية، وسيغيب عن مباراتين في كأس أمم أفريقيا”.

غياب محمد صلاح

وأضاف بيان الاتحاد، ” لقد أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن إصابته بشدة في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في كأس أمم أفريقيا”.

🚨 | إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية ويغيب مباراتين في أمم أفريقيا 🇪🇬

أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر ، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي ، ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل . pic.twitter.com/HfIyLNc2US

— EFA.eg (@EFA) January 19, 2024

وختم، “سيغيب اللاعب صلاح عن مباراة الرأس الأخضر، ثم مباراة دور ال16 في حال التأهل”.

اقرأ أيضاً:
إصابة محمد صلاح في كأس أمم أفريقيا 2024

وكان المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي، قد تعرض لإصابة خرج على إثرها من داخل أرضية ملعب المباراة، خلال مشاركته الماضية مع منتخب بلاده أمام غانا، ودخول اللاعب مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز المصري كبديل عنه.

وكان المنتخب المصري قد تعادل للمرة الثانية في هذه البطولة أمام غانا بذات نتيجة مباراته في مستهل مشواره أمام موزمبيق بهدفين لكليهما في المباراة.

إصابة محمد صلاح لاعب المنتخب المصري

وسيلتقي منتخب مصر (الفراعنة) في المباراة الختامية من منافسات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 أمام الرأس الأخضر متصدر المجموعة والمتأهل لدور ال16، الاثنين.

يذكر بأن المنتخب المصري يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية من منافسات كأس أمم أفريقيا 2024 لدور المجموعات برصيد نقطتين، خلف المتصدر الرأس الأخضر برصيد 6 نقاط إلى الآن.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك فيقناتنافيتليغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *