اخبار عمان

جولة حاسمة بدوري نخبة الرستاق

اخبار عمان الرستاق

 تشهد ملاعب ولاية الرستاق اليوم الخميس انطلاقة مباريات الجولة الأخيرة والحاسمة من دوري نخبة فرق نادي الرستاق.

وتفتتح الجولة بمباريات المجموعة الأولى عندما يلتقي البادية ووادي السحتن على ملعب الجزيره في أصعب مواجهات المجموعة إذ يلعب الأول بفرصتي التعادل او الفوز في حين فإن الفوز وحده يضمن لوادي السحتن التأهل رفقة حامل اللقب الحزم المتصدر ب ١٠ نقاط.

كما ويتنافس فلج الشراة مع خفدي من أجل البقاء ضمن نخبة فرق الرستاق عندما يتواجهان على ملعب الغشب، وكان الأول قد خسر فرصة المنافسة على الصعود بخسارته المفاجئة من وادي السحتن، التعادل يضمن له الإستمرار بين الكبار فيما يحتاج خفدي للفوز من أجل البقاء.

وتستأنف الجولة بمباريات الجمعة عندما يلتقي الجزيرة الحوقين على ملعب الغشب، لحساب المجموعة الثانية، المباراة تهم الثاني الذي يحتاج للفوز من أجل البقاء، في المقابل حقق الجزيره، قلعة الكؤوس العلامة الكامله وتواجد ضمن الثمانية الكبار كالعادة.

ويلعب التضامن مع عيني على ملعب الجزيره، ويلعب الثاني بفرصتي التعادل والفوز للتأهل للدور الإقصائي، فيما أن الفوز وحده يضمن للتضامن التأهل، ويترقب الضفتين ما تسفر عنه نتائج المباراتين لتحديد مصير بقاءه من هبوطه بعد أن انهى مبارياته.

ولحساب المجموعة الثالثة يلتقي الأرياف مع الأهلي على ملعب البادية، ويكفي الثاني التعادل من أجل البقاء فيما يحتاج الأرياف، والذي خسر كل مواجهاته السابقه الفوز إن أراد البقاء.

ويلتقي الجارين وبل مع الغشب في ديربي خاص على ملعب النادي الرئيسي في مباراة يتوقع لها أن تكون مفتوحه بعد أن ضمن الفريقين التأهل، وبل حقق العلامة الكاملة ويسعى للتشبث بالصدارة فيما يسعى الغشب للفوز وتصدّر المجموعة.

وتستكمل الجولة بمباراتي السبت، حيث يلتقي الشعلة الحجر الغربي على ملعب البادية، ويحتاج الثاني للفوز من أجل التأهل شريطة خسارة العوابي فيما يسعى الحجر الغربي للتشبث بالصدارة وضمان التأهل ونتيجة التعادل تكفيه.

  ويلعب العوابي مع الحصن على ملعب الجزيره، المباراة تهم الفريقين، الأول يسعى للفوز لضمان التأهل دون التفات لنتيجة المباراة الأخرى ٥يما يسعى الحصن لضمان البقاء ويترقب الهلال ما ستسفر عنه نتيجة المباراتين لتحديد مصير البقاء ضمن كبار فرق الرستاق من عدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *