اخبار البحرين

مجلس إدارة «بناغاز» يعقد اجتماعه الأول ويشيد بإنجازات الشركة

عقد مجلس إدارة شركة غاز البحرين الوطنية “بناغاز” الذي تم تعيينة مؤخرًا اجتماعه الأول برئاسة السيد مارك توماس، الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى الشركة القابضة للنفط والغاز، حيث استعرض المجلس المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.

وخلال الاجتماع، قام مجلس الإدارة بإنشاء سياسة اللوائح التنظيمية واللجان لضمان تطبيق أعلى مستويات الحوكمة المؤسسية في الشركة والتي حددت دور المجلس الأساسي ومسؤولياته لقيادة توجه الشركة تماشيًا مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشــؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الـشـركـة الـقـابـضـة للنفط والـغـاز من أجل تطبيق حوكمة مؤسسية فعّالة في قطاع النفط والغاز والطاقة.

وناقش المجلس الوضع المالي الإيجابي للسنة المالية المنتهية في ديسمبر 2021 ، حيث أشاد بالتقدم والنمو التي أحرزته الشركة على الرغم من الأزمة التي تسببتها الجائحة. أما على صعيد الصحة والسلامة المهنية ثمن المجلس جهود الشركة على إنجازاتها في مجال السلامة حيث أكملت الشركة 8 ملايين ساعة عمل دون إصابة مضيعة للوقت، بالإضافة إلى حصولها على جائزة “Patron’s Award” المقدمة من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث RoSPA بالمملكة المتحدة عن أدائها في مجال الصحة والسلامة خلال عام 2021، وجاء هذا التكريم تقديرًا واعترافًا بأداء شركة بناغاز الباهر وسجلها المتميز في مجال الصحة والسلامة والبيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.