اخبار البحرين

مجلس التعليم العالي يشارك للمرة الأولى بجائزة الأميرة سبيكة لتقدم المرأة البحرينية

ترأست د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، الامين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي رئيس لجنة تكافؤ الفرص، اجتماع لجنة تكافؤ الفرص بمجلس التعليم العالي بمشاركة أعضاء اللجنة.

وخلال الاجتماع، رحبت الأمين العام رئيس لجنة تكافؤ الفرص بأعضاء اللجنة، مشيدة سعادتها بالجهود المتواصلة التي يبذلونها من أجل تحقيق أهداف اللجنة وتعزيز تكافؤ الفرص بين كافة الموظفين في مجلس التعليم العالي وضمان مراعاة احتياجات المرأة في كافة المجالات، والمساهمة في إعداد خطط المجلس التي تضمن تعزيز تكافؤ الفرص بين الجنسين.

كما ثمنت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الدور الهام والبارز الذي يضطلع به المجلس الأعلى للمرأة وجهوده المقدرة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، لدعمه لمبدأ التوازن بين الجنسين وإدماج احتياجات المرأة في إطار تكافؤ الفرص بحسب برامج الخطة الوطنية المعتمدة للنهوض بالمرأة البحرينية، وحرصه الدائم على الالتزام بهذا المبدأ وتطبيق آلياته.

هذا وقد تم خلال الاجتماع بحث ومناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال من أهمها المشاركة بـ “جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية” التي أعلن المجلس الأعلى للمرأة مؤخراً عن دورتها السابعة حيث ستعد هذه المشاركة هي الأولى لمجلس التعليم العالي ايمانا من المجلس بأهمية تمكين وتقدم المرأة البحرينية في سبيل تحقيق التنمية الشاملة لمملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.