اخر الاخبار

“عرض نفسه على فريق آخر” .. محترف الهلال يرغب في الرحيل فورًا – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

تطورات مفاجئة داخل نادي الهلال

أحيانًا يُقال إنه سيرحل، وفي أحيانٍ أخرى يتم تأكيد استمراره؛ هذا هو حال النجم البرازيلي ميشايل ديلجادو، منذ الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي.

ميشايل البالغ من العمر 27 سنة، انضم إلى الهلال في يناير 2022، قادمًا من صفوف العملاق البرازيلي فلامنجو؛ حيث سجل 15 هدفًا وصنع 19 آخرين، خلال 78 مباراة رسمية مع الفريق الأزرق، في مختلف المسابقات.

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي البرازيلي كراكي نيتو، “رغبة” ميشايل في الرحيل عن صفوف الزعيم الهلالي، خلال الميركاتو الشتوي القادم، والعودة إلى بلاده مجددًا.

كراكي قال : “ميشايل الذي يلعب في دوري روشن السعودي للمحترفين، يريد وبقوة العودة إلى البرازيل، واللعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي كورينثيانز”.

نيتو :

اعلم بأن ميشيلزينهو ” ميشائيل ” الذي يلعب في الدوري السعودي يريد و بقوة العوده هنا و اللعب لكورينثيانز , هذه المعلومات هي معلومات خاصه بي و ببرنامجنا ليس كورينثيانز هو من يبحث عن ميشائيل بل ميشائيل هو من يريد القدوم لكورينثيانز .#Michael #Corinthians pic.twitter.com/zabiGZhwJK

— 🇧🇷 ViVA SPORT 🇧🇷 (@ViVA__SPORT) December 13, 2023

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن كورينثيانز لم يبحث فكرة التعاقد مع نجم الهلال، بل الأخير هو الذي عرض نفسه على النادي البرازيلي؛ من أجل الانتقال إليه.

جدير بالذكر أن ميشايل ديلجادو، مثّل ناديي جوياس وفلامنجو في البرازيل، قبل خوض أول تجربة احترافية خارج البلاد؛ عندما انضم إلى الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *