اخر الاخبار

حزب مصر الحديثة يفتتح مقرا جديدا بمنوف

السبت 10 يونية 2023 | 01:29 صباحاً


حزب مصر الحديثة

كتب : وفاء الهواري

 

افتتح حزب مصر الحديثة، برئاسة الدكتور وليد دعبس، مقرا جديدا له بمدينة منوف في محافظة المنوفية، ضمن خطة انتشار الحزب بين المصريين وذلك لسهولة التواصل مع المواطنين ومساعدتهم في حل مشكلاتهم ومساندة الدولة المصرية في تنفيذ رؤية 2030.

وشهد حفل الافتتاح حضور اللواء أحمد فهمي، الأمين العام للحزب، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب على مستوى المحافظة والمراكز الواء شريف سمير نائب الأمين العام، واللواء اسامه بدير امين عام القاهره، واللواء محمد ندا امين عام المنوفيه، واللواء على العساس امين عام دمياط، وعميد عادل الصعيدى امين عام الباجور، والاستاذ نبيل شاهين

امين عام منوف، إضافة إلى عدد من شخصيات المجتمع المدني والسياسي والإعلامي.

وفي كلمة له نقلها اللواء أحمد فهمي أكد الدكتور وليد دعبس على أهمية دور حزب مصر الحديثة في تعزيز قيم الديمقراطية والعدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة، وأشاد بجهود أعضاء الحزب في نشر رسالته وأفكاره بين المصريين، ودعا إلى المزيد من التكاتف والتضامن لخدمة الوطن والشعب.

وتابع ” إن الحزب يعمل على توسيع قاعدته الجماهيرية والتواصل مع المواطنين لخدمة مصالحهم ومساندة الدولة في تنفيذ رؤية 2030 التي تهدف إلى التنمية المستدامة والشاملة.

وأضاف أن الحزب يولي اهتماما كبيرا بالمرأة والشباب والفلاح والعامل المصري، ويقوم بتنظيم مبادرات وندوات وورش عمل لتأهيلهم لسوق العمل ورفع مستوى الوعي السياسي والثقافي لديهم.

وأشاد دعبس بالإنجازات التي حققتها مصر في مختلف المجالات خلال السنوات الماضية، مؤكدا دعم الحزب للقيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمؤسسات الوطنية في مواجهة التحديات الأمنية والاقتصادية والصحية. من جانبه،

ومن جانبه، أكد اللواء أحمد فهمي على أن حزب مصر الحديثة يسعى إلى تقديم نموذج حزبي حديث يستجيب لطموحات المصريين في ظل التغيرات التي تشهدها البلاد، وأن الحزب يولي اهتماما كبيرا بقضايا التعليم والصحة والزراعة والصناعة والطاقة، وأنه يساند كافة المشروعات التنموية التي تقودها الدولة لتحقيق رؤية 2030.

قال اللواء أحمد فهمي، إن حزب مصر الحديثة يتمتع برؤية واضحة وبرنامج عمل يستجيب لطموحات المصريين، مشيرا إلى أن الحزب يشارك بشكل فعال في الأجندة التشريعية من خلال هيئته البرلمانية التي تضم عددا من أعضاء مجلس الشيوخ ومجلس النواب. وأكد فهمي أن حزب مصر الحديثة يسعى لتكوين كوادر حزبية قادرة على تولي المسؤولية والإسهام في خدمة المجتمع، داعيا جميع المصريين إلى التفاف حول راية الوطن والانخراط في عملية التنمية.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *