اخبار البحرين

محافظ الجنوبية: تعزيز التعاون المشترك مع الإدارات الأمنية لإطلاق برامج وأنشطة توعوية خلال فترة الصيف

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماع اللجنة الأمنية الخامس للعام 2023، بحضور عدد من الضباط من ممثلي الجهات الأمنية والمسؤولين بالمحافظة.

وخلال الاجتماع، رحب سموه بالحضور مؤكداً على الدور الكبير للجنة الأمنية في تنفيذ توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية في تلبية احتياجات الأهالي لتعزيز الأمن والاستقرار في مجتمع الجنوبية، مثنياً سموه على الجهود البارزة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في ترسيخ مقومات الأمن والسلامة في مناطق المحافظة.

كما تابع سمو المحافظ رئيس اللجنة الأمنية، جهود الإدارة العامة للمرور في تعزيز الثقافة المرورية في مختلف طرق المحافظة، مشيداً سموه بالتعاون والتجاوب الكبير للإدارة العامة للمرور مع المحافظة ودورها في تعزيز السلامة المرورية من خلال الحملات التوعوية لمرتادي الطريق، موجهاً سموه استمرار تنظيم الحركة المرورية وانسيابيها للحفاظ على سلامة مرتادي الطرق.

كما اطلع سمو محافظ المحافظة الجنوبية، على عرض مرئي تم من خلاله استعراض جهود قسم شؤون المجتمع بمديرية شرطة المحافظة الجنوبية، ودورها في اتخاذ التدابير الأمنية والوقائية وإقامة الحملات الميدانية في العديد من مناطق الجنوبية خلال فترة الصيف، حيث أوصى سمو محافظ المحافظة الجنوبية باستمرار الحملات التوعوية التي تسهم في تعزيز الشراكة المجتمعية المتميزة ، والتي تعكس مدى حرص المحافظة الجنوبية بتلبية احتياجات الأهالي والمواطنين في الجانب الأمني والخدمي.

وأشار سمو المحافظ ، بأن المحافظة الجنوبية ستشهد عددا من البرامج والأنشطة التوعوية الهادفة بالتزامن مع فصل الصيف ، وذلك من منطلق تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية ورفع مستوى الوعي الأمني لدى عموم الأهالي ، بالتعاون والتنسيق مع الإدارات الأمنية بما يعود بالنفع على مجتمع المحافظة الجنوبية، وذلك عبر تقديم الورش والمحاضرات التوعوية للمشاركين.

من جانب آخر، اطلعت اللجنة الأمنية، على عرض مرئي قدمه الرائد محمد بوشليبي ضابط التنسيق الأمني بالمحافظة، تضمن أبرز المواضيع والملاحظات التي تسلمتها المحافظة من خلال منصات التواصل الاجتماعي والمجلس الافتراضي، والتي تضمنت احتياجات الأهالي الأمنية لمناطق المحافظة، مبيناً سموه حرص المحافظة في إيصال وتلبية احتياجات الأهالي بالشكل الذي يحقق تطلعاتهم عبر ترسيخ دعائم الأمن من خلال التواصل الفعّال مع مختلف الجهات المختصة.

وفي ختام الاجتماع ، أشاد الحضور من جهتهم بالدور الذي يقوم به سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، في متابعة مختلف المبادرات الأمنية ، بالإضافة إلى متابعة سموه الحثيثة لأبرز القضايا في المحافظة وتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية وإبراز الجانب الأمني وفق أعلى المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *