اخبار البحرين

محافظ الجنوبية نيابة عن أهالي المحافظة يهنئ الملك وولي العهد رئيس الوزراء بمناسبة حلول شهر رمضان

في إطار تعزيز نهج التواصل مع كافة الأهالي والمقيمين ، استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، في مجلس المحافظة ، عددا من وجهاء وأعيان الأهالي وممثلي المجتمع المدني في المحافظة الجنوبية ، بالإضافة إلى حضور عدد من الضباط والمسؤولين من المحافظة الجنوبية.

وفي مستهل اللقاء، رفع سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي المحافظة الجنوبية أصدق التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأكد سمو المحافظ خلال اللقاء، بأن المحافظة الجنوبية مستمرة في مد جسور التواصل مع الأهالي من خلال اللقاء المباشر والتواصل الميداني، عبر المجلس الأسبوعي لنقل احتياجاتهم لمختلف الجهات الحكومية ومتابعة حلها، مبيناً سموه بأن المحافظة تسّخر فريقاً متكاملاً لاستقبال كافة مقترحات وملاحظات الأهالي بأساليب حديثة ومبتكرة، مؤكداً سموه أن نهج التواصل ومتابعة احتياجات الأهالي هو أساس عمل المحافظة.

وأشار سمو المحافظ ، بأن المحافظة الجنوبية تعتزم إقامة عدد من البرامج والأنشطة الهادفة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك ، والتي تشمل مختلف الجوانب الخيرية والاجتماعية والتوعوية ، كما تعتزم المحافظة إطلاق حزمة من المبادرات خلال الشهر الفضيل ، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المختصة.

كما استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية لعدد من الآراء والمقترحات في مختلف المجالات التي تعزز من الجانب الأمني والتنموي والمجتمعي من قبل الأهالي، منوهاً سموه إلى المتابعة والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة لإيصال المقترحات البناءة التي تسهم في تحقيق التنمية الشاملة بما يلبي تطلعات الأهالي والمواطنين بمختلف مناطق المحافظة.

وفي ختام اللقاء، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، وذلك لتواصله الدائم وجهوده المبذولة في التنسيق المستمر مع الأهالي والنظر في احتياجاتهم ومتابعتها، مثمنين الجهود الكبيرة لسموه والتي يبذلها من أجل تحقيق العمل التكاملي مع مختلف الجهات والقطاعات المعنية لخدمة جميع أفراد المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *