اخر الاخبار

رئيس الليغا تيباس يُطالب لابورتا بالاستقالة والأخير يرد عليه بقوة وطن

Advertisement

وطن طالب رئيس رابطة الليغا الإسبانية خافيير تيباس، من نظيره خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة بالتنحي عن منصبه، على خلفية دفع النادي الكتالوني الأموال لشركات مملوكة للحكام، من قبل الإدارة السابقة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو.

وقال رئيس الليغا تيباس، في تصريح صحفي نشر عبر وسائل الإعلام الإسبانية المختلفة، ” إذا لم يبرر لابورتا أسباب دفع برشلونة مقابل مادي لشركات مملوكة للحكام، فعليه أن يستقيل من منصبه”.

رئيس الليغا تيباس

تيباس يطالب لابورتا بالاستقالة

وأضاف تيباس رئيس الليغا، ” رابطة الدوري الإسباني طالبت بالتحقيق من قبل المدعي العام. كما ونعتبر أنه إذا لم يقنع لابورتا بحججه فيجب أن يستقيل”.

لابورتا: تيباس لا يسامحنا على عدم قبول عرض CVC. لن اكمل رغبة تيباس بالإستقالة عن الرئاسة. هذا أمر يقرره الأعضاء. أي شخص يحاول تشويه تاريخ برشلونة سيحصل على رد قوي. ما حققناه كلفنا الكثير من العمل.

لذلك: كرئيس ، لن أسمح لهذه المحاولات أن تلوث تاريخنا. شكراً جزيلاً

🚨🚨🚨🚨🥶 pic.twitter.com/tQqIw5sgXt

— FCB World (@forcabarca_ar) February 21, 2023

كما وتابع رئيس الليغا حديثه، ” إذا رأينا أن على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد الدولي الفيفا التحقق في القضية، فسنطلب منهم ذلك”.

جماهير برشلونة
جماهير برشلونة

رد لابورتا على هجوم رئيس الليغا تيباس

ورد رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا بقوة، على حديث رئيس الليغا تيباس الذي طالبه بالاستقالة من منصبه، ” أي شخص يحاول تشويه تاريخ برشلونة سيحصل على رد قوي، ما حققناه كلفنا الكثير من العمل”.

La andanada de Laporta a @Tebasjavier . “Se ha quitado la careta” pic.twitter.com/IW875UskyT

— Alfredo Martínez (@Alfremartinezz) February 21, 2023

كما وأضاف لابورتا، ” لن أسمح لهذه المحاولات أن تلوث تاريخنا، ولن أجعل تيباس بأن يكون سعيداً بالتنحي عن رئاسة برشلونة”.

خوان لابورتا
خوان لابورتا

وختم حديثه، ” تيباس لا يتحمل أن البارسا خارج اتفاقية (CVC). كما أن برشلونة يدعم السوبر ليغ، نحن نجري تحقيقاً في إطار داخلي، وسنعقد مؤتمرا صحفياً لتوضيح كل المعلومات التي لدينا”.

😎 pic.twitter.com/odAYkHGpYA

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) February 19, 2023

الإصابة بالزهايمر

وفي سياق متصل، أعلن نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، نيغريرا، المهتم بتلقي المال من نادي برشلونة مقابل التحكيم، إصابته بمرض الزهايمر، كما وتمسك بحقه في عدم الإدلاء بأي شهادة بشأن ذلك، وفق ما ذكرته صحيفة الاسبانيول.

وسيلتقي فريق برشلونة (البلوغرانا)، أمام منافسه مانشستر يونايتد، الخميس، في المباراة الحاسمة والقوية في إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا 20222033، على ملعب (أولد ترافورد).

العمل متواصل 💪 pic.twitter.com/j1Mf1eAoBm

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) February 20, 2023

وينفرد الفريق الكتالوني في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني (الليغا). برصيد 59 نقطة، كما وبفارق 8 نقاط عن غريمه الوصيف ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 51 نقطة للموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *