اخر الاخبار

خاص .. تامر بجاتو يكشف سبب سوء أحوال الكرة المصرية

تامر بجاتو

الاحد 26 فبراير 2023 | 10:14 مساءً

كتب : حازم محمد

علق تامر بجاتو نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق على استمرار النتائج السلبية الذي يخوضها الفرق المصرية في البطولات القارية بالإضافة إلى منتخب مصر للشباب.

وقال بجاتو في حوار خاص لـ ” بلدنا اليوم” :” هذه أمور معروفة وكانت واضحة بسبب عدم وجود نظام كروي سليم بالكرة المصرية وعدم وضع خطة يسير عليها الجميع، بالإضافة للإعلام المصري والملاعب المصرية ، الموضوع صعب بعيداً عن الأهلي و الزمالك.

وأضاف نجم منتخب مصر: إن المحسوبية والرشاوي هي سبب فشل المنظومة الرياضية في مصر بلا استثناء، ولا يوجد مهاجم أو لاعب مميز بالدوري المصري لهذه الأسباب، ولم يظهر ناشئين بكرة القدم المصرية منذ أكثر من 15 عام وده نتيجة المحسوبية و الرشاوي .

وأكمل نجم الأهلي السابق: الزمالك يشهد أزمة إدارية وتأثير سلبي على الفريق بسبب ما حدث لرئيس مجلس الإدارة المستشار مرتضى منصور، والأهلي محتاج فريق كامل للإستمرار في المنافسة على البطولات القارية.

واختتم: الوضع صعب بالكرة المصرية ويجب أن يضع خطة صحيحة للسير عليها بعيداً عن الاختلافات، ويجب على الإعلام تسليط الضوء على الإيجابيات فقط وليس على سلبيات الأمور وهذا ما أدى إلى حبس رئيس نادي الزمالك.

ونشر نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق تامر بجاتو عبر حسابه الشخصي انستجرام:” إن ما وصل إليه مجال كرة القدم المصرية من تدني علي المستوى الإداري والفني والإعلامي للأسف يدعو للخجل والحزن …. سنين طويلة من الإهمال وسوء التخطيط والمحسوبية !!! ومن يدّعون تطوير صناعة الكرة في مصر علي مدار أكثر من عشرون عامًا إلي الآن يستحقون المحاكمة !! أساليب تهدئة الرأي العام والتأثر برأي الجمهور الغير واعي والخوف من خسارة المنصب و عدم التخطيط هذا نتيجته الطبيعية!!!! مصر تاريخ كبير في كرة القدم ولكن من يتولي الأمور متآمرون وهذا تدمير مخطط لهدم الكرة المصرية أقوي قوة ناعمة لمصر” .

تامر بجاتو

و تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره صن داونز في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

وخسر نادي الزمالك أمام الترجي التونسي بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

و غادر منتخب مصر للشباب بطولة أمم إفريقيا بهزيمة كارثية أمام نظيره السنغالي برباعية نظيفة ضمن الجولة الختامية من دور المجموعات.


تامر بجاتو

تامر بجاتو

تامر بجاتو

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *