اخر الاخبار

نجم الأهلي يزين تشكيل جنوب أفريقيا لمواجهة مالي بكأس الأمم الإفريقية

الثلاثاء 16 يناير 2024 | 09:53 مساءً

كتب : مكاريوس كرم

استقر هوغو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، التشكيل الأساسي لملاقاة منتخب مالي، اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات بـ كأس أمم إفريقيا 2023. 

وتقام المباراة التي ستجمع بين جنوب إفريقيا ومالي الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد أمادو جون كوليبالي بمدينة كورهوجو، ويدير المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة محمد عادل.

ويعاون محمد عادل كلًا من محمود ابو الرجال وأحمد حسام طه كمساعد أول وثانِ، بالإضافة إلى أمين عمر حكمًا رابعًا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو “الڤار” الجزائري لحلو بن إبراهيم.

ويرغب منتخب الأولاد بـ تحقيق الانتصار الليلة أمام مالي، وحصد الثلاث نقاط التي تساعده للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، و يتمتع منتخب البافانا بافانا بالعناصر المميزة التي تؤهله لذلك.

وشهدت التشكلية الرسمية التي أعلن عنها مدرب هوجو بروس وجود اللاعب بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي و 6 لاعبين من فريق صن داونز.

وجاء تشكيل منتخب جنوب إفريقيا أمام مالي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ويليامز

خط الدفاع: أوبري موديبا خوليسو مودوا موتوبي مفالا سيثول

خط الوسط: موكوينا زواني سياندا كسولو

خط الهجوم: ثابيلو ماسيكو بيرسي تاو ايفيدنس ماكجوبا

ويتواجد منتخب جنوب إفريقيا في المجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم إفريقيا والتي احتضنها كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل، برفقة كلًا من تونس ومالي وناميبيا.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *