ترندات

تعاون مستمر بين كلية التمريض وجمعية التمريض الكويتية

استقبل عميد كلية التمريض د. علي فلاح الحجرف رئيس مجلس إدارة جمعية التمريض الكويتية السيد محمد صالح العساف وأمين صندوق الجمعية السيد عبدالله نجيب عبدالوهاب وعضو مجلس الإدارة الأستاذة هلا العجمي بحضور مساعد العميد للشئون الأكاديمية بالكلية د. آلاء الخليفة .

خلال اللقاء تم تبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا المتعلقة بمهنة التمريض في الكويت، حيث أكد د.الحجرف على إيمان الكلية بالدور المهم المنوط بجمعية التمريض كونها الممثل الرئيسي للممرضين الكويتيين وتعمل على تطوير وتعزيز الكادر التمريضي مهنياً والارتقاء بمستوى المهنة في دولة الكويت ، منوهاً بأن الكلية على أهبة الاستعداد بكوادرها التدريسية والتدريبية لتقديم الدعم المطلوب من أجل تحقيق هذه الغاية.

من جانبه أشاد العساف بجهود كلية التمريض في إعداد كوادر تمريضية مؤهلة تأهيلًا يتفق مع أعلى المعايير العالمية في مجال التعليم التمريضي وبمستوى خريجيها المتميز في سوق العمل ، مؤكداً على ضرورة استمرار التواصل بين كلية وجمعية التمريض لتحقيق أعلى درجات التعاون في الجوانب المهنية والأكاديمية والتدريبية نظراً لما سيكون لذلك من أثر إيجابي على منتسبي مهنة التمريض من جانب وعلى جودة الخدمات الصحية في بلدنا الحبيب من جانب آخر.

أقرأ التالي

2023/08/03 11:15:32 صباحًا

“متحف الذكرى” في حديقة الشهيد يروي تضحيات الشهداء في سبيل الوطن

2023/08/03 2:35:20 صباحًا

الحركة الكشفية الكويتية تشارك بدورة للقادة المتميزين في مصر

2023/08/03 2:33:57 صباحًا

عضو المجلس البلدي عبدالله العنزي يقترح إقامة مسنات في «الخويسات» و«عشيرج»

2023/08/03 2:18:43 صباحًا

الكويت والسعودية تجددان التأكيد على أن ملكية الثروات الطبيعية بالمنطقة المغمورة المقسومة بما فيها حقل الدرة “مشتركة بين البلدين فقط”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *