اخر الاخبار

لقطات “مسربة” تزعم أن الجيش الإسرائيلي “قتل” مواطنيه بمروحية أباتشي في السابع من أكتوبر

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، لقطات مصورة “مسربة” زعموا أن مروحيات أباتشي الإسرائيلية أطلقت النار على مدنيين فارين من المهرجان الموسيقي “سوبرنوفا” الذي أقيم في صحراء النقب يوم السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

فيديو مسرب

ويظهر المقطع المصور الذي حمل علامة الجيش الإسرائيلي المائية وانتشر بشكل كبير على التواصل الاجتماعي، طائرة أباتشي وهي تقصف مجموعة أشخاص يهربون، ولم يتسن لوكالة ستيب الإخبارية التأكد من الفيديو وهوية الأشخاص الذين تم استهدافهم.

 

BOMBSHELL: Leaked footage from Israeli Airforce proves it was the IDF that took out its own citizens with Apache Helicopter on October 7 at the music festival….🚨🚨🚨 pic.twitter.com/Yl3nYcUIWv

— Pelham (@Resist_05) November 9, 2023

ويقول الجيش الإسرائيلي إنه لا يزال يجمع الأدلة من جنوب إسرائيل ويعمل على تجميع رواية شاملة عن هجوم حماس، الذي أدى لمقتل 1400 شخص معظمهم مدنيون، وبينهم أطفال ونساء.

 

خبر قنبلة: لقطات مسربة من القوات الجوية الإسرائيلية تثبت أن الجيش الإسرائيلي هو الذي قتل مواطنيه بمروحية أباتشي في 7 أكتوبر في مهرجان الموسيقى ….!! https://t.co/vbuXbR5oJq

— Dr.Sam Youssef Ph.D.,M.Sc.,DPT. (@drhossamsamy65) November 9, 2023

ووفق آخر الأرقام الصادرة عن الجيش الإسرائيلي، اقتادت حماس معها 240 شخصاً “رهائن بينهم أجانب في هجمات السابع من أكتوبر”، حسبما ذكرت وكالة فرانس برس.

لقطات “مسربة” تزعم أن الجيش الإسـرائيلي “قتل” مواطنيه بمروحية أباتشي في السابع من أكتوبر


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *