ترندات

100 ساعة لإعداد أصغر سندويش في العالم

للوهلة الأولى، يبدو أن إعداد أصغر سندويش في العالم لا يتطلب الكثير من الوقت والجهد، لكن في الحقيقة احتاجت ناديا ميشو 100 ساعة لإعداد هذه “الوجبة المجهرية”، التي يوازي وزنها حبة البازلاء.

نشرت الفنانة ميشو، عبر حسابها على إنستغرام، الذي يضم نحو 100 ألف متابع، فيديو يوثق مراحل إعداد السندويش من أجل ضيفها الكابتن “بيردز آي” للاحتفال بإطلاق أصابع السمك الصغيرة الجديدة، من منتجات شركة “بيردز آي” Birds Eye. وشرحت ناديا عملية طهي هذه الوجبة المجهرية المصنوعة من الجبص، في تعليقها المرفق بالفيديو.

وذكرت أنها طهت أصابع السمك الصغيرة في الفرن خلال 8 دقائق فقط، حسب تعليمات العلبة، وقدمتها مع الخس والكاتشب وشرائح الخبز المدهونة بطبقة من الزبدة.

وفي حديثها لصحيفة مترو، وصفت آلية صناعة محتويات السندويش من الجص بالعملية الدقيقة، لافتة الى أنها طلت يدوياً كل قطعة حسب اللون المناسب، ثم بدأت تطبيقها لتقديمها إلى الكابتن “بيردز آي”، الدمية التي تظهر على غلاف المنتج.

دقة متناهية

تحدثت ناديا عن المهمة واصفة بأنها “كانت تحدياً صعباً للغاية، بسبب الدقة المتناهية التي تحتاجها خلال إعدادها، إذ يبلغ عرض كل إصبع سمكة صغير نحو 1.5 سنتيمتراً، بينما طول السندويش لا يتعدّى سنتيمتراً واحداً فقط”.

وذكرت أن اختيار المكونات المرفقة بأصابع السمك تم وفق استطلاع أجرته الشركة لمعرفة توجهات وآراء الجمهور، وأساليبهم المفضلة في تناول منتجاتها.

من جهتها، أثنت الشركة على جهود ناديا في تنفيذ أشيائها الصغيرة جداً، وفي ظل الاهتمام بالتفاصيل والعناية التي ساهمت في صنع سندويش، لا يمكن تمييزه عن الحقيقي، إلا من ناحية الطعم فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *