اخبار البحرين

وزارة الداخلية تحرز الجائزة الذهبية في فئة الإدارة المبتكرة ضمن جوائز “ستيفي العالمية”

أحرزت وزارة الداخلية، ممثلة في مكتب وكيل وزارة الداخلية، الجائزة الذهبية في فئة الإدارة المبتكرة في الجهات الحكومية، ضمن جوائز “ستيفي العالمية” المعنية بالإبداع والتميز المؤسسي للأعمال الدولية والمتاحة لجميع المؤسسات والشركات بأنحاء العالم.

وتضمنت حيثيات الفوز بالجائزة، إبراز أفضل الممارسات الإدارية من خلال تطبيق معايير نظام إدارة الجودة العالمية والتخطيط الاستراتيجي والتوجه للبيئة الخضراء ومنصـة تطويري للدورات التدريبية والاستبيانات الإلكترونية وإدارة الاقتراحات والشكاوي.

وكان مكتب وكيل وزارة الداخلية، قد شارك في جوائز سـتيفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأقيم حفل توزيع الجوائز بتاريخ 18 مارس 2023م في إمارة رأس الخيمة بـدولـة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة، أكد الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية أن الفوز بالجائزة الذهبية، يعود إلى توجيهات وزير الداخلية المستمرة بتطوير الأداء وتوظيف التكنولوجيا الحديثة واتباع أفضل الممارسات الإدارية.

وأوضح أن هذا الانجاز المشرف، يعطي دافعاً أكبر للاستمرار في تطوير آليات العمل ومستويات الأداء ورفع كفاءة العمل الجماعي، منوها إلى أن للجائزة، دورا بارزا في الدعم والتطوير وتحقيق الإنجازات وبلوغ أهداف التنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *