اخبار البحرين

وزعت أكثر من 100 صندوق.. “الجنوبية” تختتم مبادرة “ماجلة الخير11”

بدعم وحرص من سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اختتمت المحافظة الجنوبية مبادرة “ماجلة الخير” في نسختها السادسة، بمشاركة عدد من المتطوعين من مؤسسات المجتمع المدني ومنتسبي المحافظة، الأمر الذي ساهم في نجاح المبادرة الخيرية والمجتمعية وإبراز العطاء المثمر لها مع حلول شهر رمضان المبارك، حيث تم توزيع أكثر من 1000 صندوق في جميع مناطق المحافظة.

كما شهدت المبادرة أصداء إيجابية على كافة المستويات نظراً للتعاضد المجتمعي وذلك منذ اطلاقها وحتى اختتامها، وأبرزت دور القطاع الأهلي ومؤسسات المجتمع المدني في تعزيز مفهوم التطوع كقيمة راسخة، بالإضافة إلى إشراك وتعاون الأهالي نحو خدمة المجتمع لإعلاء القيم الإنسانية والتلاحم المجتمعي، حيث شارك أكثر من 35 متطوعاً من مؤسسة المبرة الخليفية وجمعية بصمة خير وفريق فرسان عسكر التطوعي وعدد من جهات القطاع الخاص كشركة إبراهيم كانو وأسواق الأسرة.

ويعد تقديم المحافظة الجنوبية للمبادرات الاستثنائية ذات الطابع الاجتماعي والتوعوي ، دلالة على جهودها المبذولة في تعزيز التكاتف المجتمعي والتواصل والسعي نحو تعزيز قيم وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف القائمة على العطاء وبذل الخير.

الجدير بالذكر بأن المبادرة أطلقت في العام 2018 ، وهي عبارة عن مشروع خيري ومجتمعي لإفطار صائم ، يتم تنفيذه بمختلف مناطق المحافظة قبل حلول شهر رمضان المبارك من كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *