اخر الاخبار

القسام لم تغادر مستوطنات غلاف غزة بعد.. مقاوم رصدته الكاميرا فتعامل معها فورا وطن

وطن على الرغم من مرور أسبوع كامل على اقتحام مقاومي كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، لمستوطنات غلاف غزة، إلا أنه من الواضح أن المقاومة ما زالت حاضرة هناك.

وانتشر مقطع فيديو، يُظهر وجود مقاوم على الأقل في إحدى المناطق بمستوطنات غلاف غزة، وكان مصور الفيديو يحرك العدسة صوب المقاوم الذي شاهده فأطلق النار عليه.

ولم يستطع جيش الاحتلال إحكام سيطرته على مستوطنات غلاف غزة، على الرغم من مرور أيام طويلة على عملية الاقتحام التي وُصفت بأنها غير مسبوقة.

وكانت كتائب القسام قد أعلنت يوم الأربعاء، تمكنها من استبدال مقاتلين في محور “زكيم” عسقلان، ومحور “صوفا” ومحاور أخرى.

الاشتباكات ما زالت مستمرة.. القسام تعلن عن تسلل جديد لمقاتليها وتدمير 3 آليات عسكرية
ضربة يسعور .. كيف دمرت كتائب القسام المروحية العسكرية أول أيام الطوفان؟! (شاهد)

اشتباكات مستمرة

وأشار هذا الإعلان من القسام، إلى أن المقاومين ما زالوا يخوضون الاشتباكات مع قوات الاحتلال، وبإمكانهم اقتحام مستوطنات غلاف غزة على الرغم من التعزيزات الإسرائيلية غير المسبوقة.

كما أن إعلان القسام، عبر عن كذب الاحتلال الذي يزعم أنه تمكن من استعادة السيطرة على غلاف غزة، والقضاء على المقاومين، إلا أن الواقع يؤكد النقيض من ذلك.

وكانت عملية “طوفان الأقصى” التي بدأتها المقاومة الفلسطينية في غزة في السابع من أكتوبر الجاري، قد استهدفت 50 موقعا إسرائيليا محيطا بالقطاع المحاصر، وبعضها يبعد كيلومترات عديدة عنه.

المقاومة تقتحم 7 مستوطنات

وتمكّنت المقاومة، من اقتحام “مستوطنات غلاف غزة”، وهي سبع مستوطنات حول القطاع، إلى جانب 3 ثكنات عسكرية.

كما وصلت صواريخ المقاومة إلى مستوطنات أبعد في المنطقة الجنوبية الحدودية، في عملية مزدوجة، تضمنت إطلاق صواريخ وتسلل المقاومين بحرا وجوا وبرا.

لحظة اقتحام مقاتلي القسام موقع إيريز العسكري ضمن عملية طوفان الأقصى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *