ترندات

د.حسن كمال: لائحة أبراج الاتصالات إلى جلسة «البلدي» لمناقشتها وإقرارها

أعلن رئيس اللجنة المشتركة بين اللجنتين الفنية والقانونية والمالية في المجلس البلدي الدكتور حسن كمال، عن رفع لائحة أبراج الاتصالات إلى جلسة المجلس البلدي المقبلة، لاتخاذ القرارات بشأنها، لاسيما أنها تتضمن الاشتراطات والمواصفات الخاصة لإقامة محطات اتصالات راديوية عامة في مناطق الكويت.

وبيّن كمال أنه تمت مناقشة تفاصيل بنود اللائحة في اجتماعات سابقة لأشهر عدة، بحضور الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات، ووزارة الصحة، بالإضافة إلى الإدارات المختلفة في الجهاز التنفيذي للبلدية، مؤكداً أن لائحة أبراج الاتصالات سوف تنظم توزيع الأبراج في المواقع المختلفة، وتحدد الاشتراطات الفنية الخاصة بإقامتها وفي الشكل الجمالي للأبراج وبتصميماتها المعمارية الحديثة.

وأضاف أن اللائحة تشمل المواقع التي يجوز إقامة محطات، وأبراج الاتصالات، والهوائيات بكافة أنواعها، والمواقع التي لا يجوز إقامتها فيها، لافتاً إلى أن اللائحة تحتوي أيضاً على الضوابط الخاصة بتخصيص وترخيص محطات اتصالات راديوية أو أبراج اتصالات أو هوائيات، والتي تتطلب موافقات من جهات عدة، منها وزارات الصحة والكهرباء والماء والاشغال، والطيران المدني.

وأشاد كمال بجهود أعضاء المجلس البلدي والجهاز التنفيذي في البلدية، في إعداد وإنجاز اللائحة، والتي تم تداولها بينهما لعدة سنوات سابقة.

أقرأ التالي

2023/11/24 2:50:41 مساءً

القوى العاملة تنشر حالات فصل صاحب العمل للعامل دون إنذار أو مكافأة نهاية الخدمة

2023/11/24 2:36:36 مساءً

السفير الفلسطيني: قرار استقبال الكويت للجرحى والمصابين وسام على صدر كل فلسطيني وفلسطينية

2023/11/24 1:06:26 مساءً

بتعليمات من وزير الصحة.. الكويت تستعد لاستقبال الجرحى الفلسطينيين

2023/11/24 11:00:03 صباحًا

ألمانيا: الإحتلال له حق الدفاع عن النفس وأن يقاتل حماس لا الفلسطينيين!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *