اخبار البحرين

وزير الأشغال: دور رئيسي للشباب البحريني في مجال تطوير البنية التحتية والخدمات

أشاد سعادة المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال، بدور الشباب البحريني واسهاماتهم الفاعلة في دعم مسيرة الإنجازات التنموية والحضارية الشاملة والمستدامة، والتي تحققت بفضل الرعاية الكريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

جاء ذلك بمناسبة يوم الشباب البحريني الذي تحتفل به مملكة البحرين في الخامس والعشرين من شهر مارس من كل عام.

وأكد وزير الأشغال على الدور المحوري الذي يقوم به الشباب البحريني في مشاريع تطوير البنية التحتية، حيث تفخر الوزارة بكوادرها الشابة والتي تساهم في تنفيذ المشاريع بمختلف المراحل وفي مختلف القطاعات، مشيداً بالكفاءة والتميز التي يتميز بها الشباب العاملين في الوزارة وما يقدمونه من عمل متميز لتنفيذ الخطط والمبادرات.

وأوضح أن الوزارة تفخر بالكوادر الوطنية الشابة من مهندسين وفنين وعاملين في مختلف قطاعات الوزارة والتي تعمل على تنفيذ مختلف المشاريع والمبادرات لتنفيذ استراتيجية الوزارة في تطوير البنية التحتية.

وأشار الوزير إلى أن تخصيص يوم للشباب البحريني يؤكد على الحرص و الاهتمام بالشباب باعتباره الثروة الحقيقة للوطن ومستقبله، حيث يمثل هذا اليوم فرصة للاحتفاء بدور الشباب الفاعل وما يقدمه من جهود في جميع المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *