اخبار البحرين

وزير الإعلام يؤكد أن دعم الشيخ ناصر بن حمد أسهم في ما تحقق من نجاح كبير لحملة

أشاد الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام بالتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، في دعم الأشقاء في الجمهورية العربية السورية وجمهورية تركيا، في أعقاب الزلزال الذي ضرب البلدين، في امتداد للدعم المتواصل الذي يوليه جلالته للعمل الإنساني والوقوف إلى جانب الشعوب الشقيقة والصديقة في مختلف الظروف والأزمات، ضمن المساعي الخيرة التي يقودها جلالته لترسيخ نهج مملكة البحرين القائم على روح الأخوة الإنسانية والتضامن الدولي بمتابعة حثيثة من الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لكافة هذه التوجيهات السامية والمبادرات الإنسانية التي تقوم بها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.

كما نوه وزير الإعلام بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، في متابعة وتنفيذ التوجيهات الملكية السامية في مساعدة الأشقاء والأصدقاء وإغاثة المنكوبين ومد يد العون للمحتاجين في مختلف بقاع العالم، من خلال المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.

جاء ذلك لدى زيارة وزير الإعلام لفريق عمل المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية خلال حملة “يوم التضامن”، التي نظمتها وزارة الإعلام بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لدعم ضحايا زلزال سوريا وتركيا.

وخلال الزيارة اطلع على سير العمل في الحملة، مشيدًا بما حققته الحملة من نجاح في دعم وتلبية نداء الواجب الإنساني لدعم ضحايا الزلزال، تجسيدًا لما يتميز به شعب البحرين من شيم البذل والعطاء وحب الخير ومد يد العون لمساعدة المتضررين والوقوف إلى جانبهم.

وعبر عن جزيل الشكر والتقدير إلى فريق العمل على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في أداء هذه المهمة الإنسانية، مؤكداً أن مملكة البحرين سباقة دائمًا في العمل الإنساني والإغاثي انطلاقًا من قيمها الأصيلة المستمدة من ديننا الإسلامي الحنيف.

كما أشاد وزير الإعلام بجهود الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في تعزيز العمل الخيري والإنساني لمملكة البحرين وإيصال المساعدات الإنسانية التي تقدمها للمحتاجين في مختلف بقاع العالم، مثنيًا كذلك على جهود فريق البحث والإنقاذ التابع للحرس الملكي بقوة دفاع البحرين والذي قام بمهمته الإنسانية النبيلة “سواعد الغيث” ضمن عمليات البحث والإنقاذ في الجمهورية التركية لمساعدة المتضررين.

وأكد وزير الإعلام حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح مبادرات وجهود المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ودعمها في مسيرتها الإنسانية.

من جانبه ثمن سعادة الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية جهود وزير الإعلام وتعاون وزارة الإعلام ودعمهم الكبير لعمل المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وتعاونهم مع حملة جمع التبرعات لدعم ضحايا زلزال سوريا وتركيا، مؤكدًا أنه أمر غير مستغرب من الإعلام الوطني في دعم العمل الإنساني والإغاثي الذي تقوم به المؤسسة دائمًا، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *