اخبار البحرين

وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب يستقبل مريم النشوان ونورة الزايد وجيهان المرزوقي

استقبل غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب بمكتبه صباح الثلاثاء الباحثة مريم محمد النشوان رئيس الشؤون القانونية بالمحكمة الدستورية وذلك بمناسبة حصولها على درجة الماجستير من كلية الحقوق بجامعة العلوم التطبيقية.

وخلال اللقاء تسلم وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب نسخة من رسالة الماجستير بعنوان ” عوارض الدعوى الدستورية دراسة مقارنة “، مشيدًا بجهود الباحثة في إعداد هذه الأطروحة ذات الأهمية القانونية والدستورية في مملكة البحرين.

من جانبها أعربت الباحثة مريم النشوان عن شكرها وتقديرها لغانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب على حسن الاستقبال.

كما استقبل غانم بن فضل البوعينين بمكتبه صباح الثلاثاء الدكتورة نورة عبدالله الزايد وذلك بمناسبة حصولها على درجة الدكتوراة من جامعة سالفورد في المملكة المتحدة.

وخلال اللقاء تسلم وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب نسخة من أطروحة الدكتوراة بعنوان ” حوكمة الشركات في المؤسسات المالية “، مشيرًا سعادته إلى أهمية الأطروحة والتي تشكل إضافة نوعية للدراسات المالية في مملكة البحرين.

وأعربت الدكتورة نورة الزايد عن خالص الشكر والتقدير لسعادة السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب على حفاوة الاستقبال والدعم المتواصل لكافة المجالات البحثية لما فيه من خير ورفعة لمملكة البحرين.

كما استقبل غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب بمكتبه صباح الثلاثاء الباحثة جيهان حسن المرزوقي وذلك بمناسبة حصولها على درجة الماجستير من الأكاديمية الملكية للشرطة.

وخلال اللقاء تسلم وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب نسخة من رسالة الماجستير بعنوان ” أثر الحكم الجنائي على العضوية البرلمانية دراسة مقارنة بين القانون البحريني والمصري”، مشيدًا بجهود الباحثة في إعداد هذه الأطروحة التي تشكل إضافة مهمة للدراسات القانونية في مملكة البحرين.

من جانبها أعربت الباحثة جيهان المرزوقي عن شكرها وتقديرها لغانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب على دعمه المستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *