اخر الاخبار

كريستيانو رونالدو يرفض إحتساب ضربة جزاء لصالحه فى تعادل النصر

أقيمت الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا حيث تعادل النصر السعودي مع ضيفه بيرسبوليس الإيراني ليضمنا معا التأهل إلى الدور الثاني فى حين حقق إتحاد جدة الفوز خارج الديار على مضيفه أجمك إف سي، وسقط الفيصلي الأردني فى حين تغلب السد القطري على الشارقة الإماراتي.

النصر يتعادل مع بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا ورونالدو يرفض إحتساب ضربة جزاء لصالحه

 

تعادل النصر السعودي مع نظيره بيرسبوليس في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إسيا في اللقاء الذي اقيم على استاد الأول بارك بالرياض ليحسمه التعادل السلبي.
لم يشهد الشوط الأول الأهداف لكنه لم يخلو من الإثارة فشهدنا احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح كريستيانو رونالدو لكن رفض الأخير القرار ليخبره أنه لم يتعرض للعرقلة من المدافع بل كان السبب أرضية الملعب.

ومع الدقيقة 17 قرر الحكم طرد المدافع علي لاجامي الذي تدخل بشكل عنيف ومباشر على قدم مهاجم بيرسبوليس ليمنحه الحكم بطاقة حمراء مباشرة ويكمل النصر اللقاء بـ10 لاعبين.
وواصل الصمت التهديفي في أحداث الشوط الثاني رغم المحاولات التي سعى لإحرازها  لكن لم يحالفهم التوفيق

في اللمسة الأخيرة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.
وحافظ النصر على صدارة الترتيب بعدما ضمن مكانه أيضًا في الأدوار الاقصائية ليحمي الصدارة بوصوله للنقطة 13 ويليه في الترتيب بيرسبوليس في الوصافة برصيد 8 نقاط ليضمن هو الآخر مقعده في الأدوار الإقصائية.

حمدالله  يقود إتحاد جدة السعودي للفوز خارج الديار

 

 

حجز  إتحاد جدة السعودي  بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بدوري أبطال  آسيا بعد الفوز على أجمك إف سي بطل أوزبكستان  ،بهدفين مقابل هدف في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب أو كيه إم كيه، فى طشقند  مساء اليوم الإثنين.

وحل الاتحاد ضيفًا على نظيره أجمك إف سي، في إطار مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

ووقع عبدالرزاق حمدالله على هدفي اتحاد جدة في مرمى أجمك، بالدقائق 30 و34.بينما قلص مارتن بواكي الفارق لأصحاب الأرض والضيافة، بهدفه في الدقيقة 78.

الاتحاد رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة، ويتبقى له مباراة بالجولة الأخيرة أمام سباهان في جدة.

 

وتأهل العميد إلى دور الـ16 بدوري أبطال آسيا، بعدما ضمن على الأقل مكانًا ضمن أفضل 3 أندية أصحاب المركزالثاني، لتأكد تفوقه على وصيفي المجموعتين الأولى والثانية.

 

حيث يملك وصيف المجموعة الأولى 4 نقاط، وحتى حال فوزه في آخر مباراتين لن يلحق بالعميد.

 

كذلك بالنسبة لوصيف المجموعة الثانية، فريق الشارقة، الذي حصد 7 نقاط، ويتبقى له مباراة واحدة، حال فاز بها سيصل إلى 10 نقاط فقط.

 

السد القطري يهزم الشارقة الإماراتي وسقوط الفيصلي الأردني

 

 

أنهت المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا مساء اليوم الإثنين، مباريات الجولة الخامسة للبطولة القارية.

حيث التقى فريق الشارقة الإماراتي مع فريق السد القطري على ملعب الشارقة، ضمن مباريات الجولة الخامسة، وانتهت بفوز الفريق الضيف بنتيجة بهدفين  نظيفين  بادر جونزالو بلاتا بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل بغداد بو نجاح الهدف الثاني في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

وفي نفس المجموعة التقى فريق ناساف كارشي الأوزباكستاني، مع فريق الفيصلي الأردني، وحقق أصحاب الأرض الفوز بنتيجة 31، حيث بادر الضيوف بالتسجيل عن طريق رزق بني هاني في الدقيقة 45، قبل أن يتعادل ماتيوس في الدقيقة 47، وفي الشوط الثاني سجل أصحاب الأرض هدفين في الدقيقة 50 عن طريق زافارمرد عبد الرحماتوف، وماركو ستايفيتش في الدقيقة 68. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *