اخبار البحرين

وزير المواصلات والاتصالات يلتقي وزير النقل والمواصلات الباكستاني

التقى محمد بن ثامر الكعبي، وزير الاتصالات والمواصلات، بأسعد محمود، وزير النقل والمواصلات بجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، بحضور الكابتن وليد العلوي، الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، وابتسام محمد الشملان، الوكيل المساعد للنقل الجوي وأمن وسلامة الطيران بوزارة المواصلات والاتصالات، والسفير فاطمة عبدالله الظاعن رئيس قطاع الشؤون الآسيوية والمحيط الهادئ بوزارة الخارجية، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوزير إلى جمهورية باكستان الصديقة.

وشهد اللقاء، استعراض علاقات التعاون والشراكة الشاملة بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، لا سيما في مجالي النقل والخدمات اللوجستية.

وأكد وزير المواصلات والاتصالات على حرص مملكة البحرين على تعزيز أطر التعاون في مجال المواصلات وبحث تبادل التجارب والمبادرات الناجحة مع الدول الشقيقة والصديقة، مشيداً بالتجارب والخبرات التي تمتلكها جمهورية باكستان الإسلامية وسعيها المستمر في تعزيز التعاون المشترك.

ولفت إلى أهمية الاستمرار في التباحث في فرص جديدة للتعاون والتي من شأنها توطيد العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية والدفع بها إلى آفاق أرحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *