اخبار البحرين

وزير شؤون الكهرباء يؤكد أهمية الدراسات العليا في تعزيز القدرات البحثية والمعرفة

أكد ياسر بن إبراهيم حميدان وزير شؤون الكهرباء والماء دور الدراسات العليا في تعزيز القدرات البحثية، وتطوير الحصيلة العلمية والمعرفية، والمساهمة في بناء القدرات وتنمية المهارات، فضلاً عن دورها في رفع مستوى الإنتاجية في العمل بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

جاء ذلك خلال استقباله للمهندس الميكانيكي الأول جعفر سامي التاجر، لحصوله على شهادة الماجستير في الإدارة الهندسية من جامعة البحرين، حيث قد قدم أطروحة تحت عنوان (استخدام بطاقة الأداء المتوازن لرفع أداء الصيانة والعمليات في محطة رأس أبو جرجور لتحلية المياه خاصة ومحطات التحلية عامة).

وأشار إلى أن التحصيل الأكاديمي يمثل أحد مرتكزات الاستثمار في رأس المال البشري، لافتًا إلى أهمية تطوير أداء التعلم والابتكار، الذي ينعكس على الأنظمة الإدارية ويساهم في تحسين جودة العمل وخفض المصروفات.

وأشاد حميدان بجهود المهندس أول جعفر سامي التاجر وما تضمنته دراسته، مؤكدًا أنها تمثل إضافة مهمة وتساهم في الارتقاء بالكوادر البحرينية ذات الكفاءة والمؤهلة، متمنيًا له دوام النجاح والتوفيق.

بدوره، أكد المهندس جعفر سامي التاجر أن اهتمام سعادة الوزير يمثل حافزًا نحو التفوق والاستمرار في طلب العلم، وينعكس بشكل إيجابي على الأداء الوظيفي لمنتسبي الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *