اخر الاخبار

“نجوم على ورق في النصر والاتحاد والأهلي” .. وليد الفراج يقدم روشتة منافسة الهلال – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

كيف تستطيع الأندية السعودية منافسة الهلال؟..

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن “روشتة” منافسة الفرق السعودية الكبيرة، لنادي الهلال، في الموسم الرياضي القادم 20242025.

الهلال دخل التاريخ في الموسم الرياضي الحالي 20232024؛ بتحقيقه 28 انتصارًا متتاليًا في مختلف المسابقات؛ ليحطم الرقم القياسي العالمي السابق، الذي كان مسجلًا باسم الفريق الويلزي نيو ساينتس بـ27 فوزًا.

وكتب الفراج عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”: “أهم ما تحتاجه بعض الأندية، للمنافسة الحقيقية في الموسم المقبل؛ هو العمل على تقليص الفجوة الفنية مع متصدر الدوري”.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن تقليل هذه الفجوة، لن يكون بصرف أموال أكثر فقط؛ بل من خلال اختيارات فنية ذكية، وليس وفقًا لقاعدة “هاته نجربه”.

اهم ما تحتاجه بعض الاندية للمنافسة الحقيقية في الموسم المقبل هو العمل على تقليص الفجوة الفنية مع متصدر الدوري ، وهذا لن يكون بمال اكثر فقط ، بل بأختيارات فنية ذكية وليس وفق قاعده هاته نجربه !.
لابد ان نعترف بان بعض اللاعبين كانوا نجوما على الورق فقط .

— #وليد_الفراج (@waleedalfarraj) March 14, 2024

واختتم وليد الفراج رسالته؛ بالقول: “لابد أن نعترف، بأن بعض اللاعبين كانوا نجومًا على الورق فقط”؛ في إشارة ربما إلى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، اللذان لم يستطعا قيادة النصر والاتحاد على التوالي، لتحقيق النتائج المأمولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *