اخبار عمان

“جاكوار ورلد عمان”.. وجهة مثالية لتجهيزات الحمامات

 

مسقط اخبار عمان

رسخت جاكوار لنفسها مكانة مرموقة كعلامة تجارية عالمية موثوقة ومعروفة بالابتكار والتكنولوجيا المتطورة، فمنذ عام 1960 تمتلك جاكوار محفظة من المنتجات الفريدة التي تحتل مكانة مهمة في المؤسسات التجارية والمباني السكنية والعامة، إلى جانب استحواذها على صناعة الفنادق في جميع أنحاء العالم.

وتقدم جاكوار ورلد عُمان تجربة فريدة لمجموعة كبيرة من تجهيزات الحمامات والأدوات الصحية المتميزة والحديثة في صالة العرض الواسعة التي تبلغ مساحتها 274 مترا مربعا في منطقة الغبرة في قلب مسقط.

وقد دخلت جاكوار ورلد في عُمان في شراكة مع مجموعة كيمجي رامداس، تكتل الأعمال الرائد في مجال الأعمال في سلطنة عمان على مدى أكثر من 150 عاما، وتقدم جاكوار ورلد عمان حلولا تحوِّل الحمامات من مجرد مرافق في البيت إلى منازل أحلام متكاملة .

وتقدم صالة عرض جاكوار ورلد في الغبرة مجموعة كبيرة من تجهيزات الحمامات ومنتجات الأدوات الصحية المصممة لتحقيق الكفاءة والراحة، وتعمل جاكوار ضمن الفئة المتميزة من تجهيزات الحمامات الوظيفية، وعلامتها التجارية أرتيز تلبي جميع احتياجات الرفاهية.

وهناك عدة عناصر تجعل من تجهيزات الحمامات في جاكوار الاختيار المفضل للعملاء، من بينها التصميمات المنسقة وإجراءات التركيب السهلة وسهولة الاستخدام، كل ذلك يدعمه اختبارات صارمة لمراقبة الجودة.

كما تتميز تركيبات جاكوار أيضاً بمميزات خاصة مثل الأسطح الملساء المضادة للبكتريا ودورات المياه الخالية من الروائح والتركيبات السلسة الخالية من الفجوات على الجدران والأرضيات وكذلك المقاعد التي يمكن إغلاقها بسلاسة.

وقال سيد أحسن الدين مدير المبيعات الإقليمي في مجموعة جاكوار عُمان: “لقد أثار مفهوم الحياة المريحة الاهتمام بالأدوات الصحية، وغيّر نظرة الناس للعلامات التجارية، ومنتجات جاكوار دائما ما تثير خيال الذين يجربونها، وفي جاكوار العميل يأتي دائما أولا، وكبادرة تقدير أعلنت جاكوار ورلد عمان عن عرض رائع يمكن للعملاء الاستفادة منه في صالة العرض”.

وأوضح رانجيت رافيندران المدير العام لقسم حلول الحمامات في كيمجي رامداس: “عندما رأينا تزايد الطلب من العملاء في سلطنة عمان على حلول الحمامات المصممة تصميما جيدا، كان ذلك دافعا لنا لإحضار جاكوار، العلامة التجارية العالمية لحلول الحمامات المتكاملة، ولقد شهدت السنوات الثلاث الماضية نمو قاعدة عملائنا بشكل كبير، مما يعكس مكانة جاكوار المرموقة حول العالم”.

وذكر سونيل كومار رئيس قسم تجهيزات الحمامات بالتجزئة في كيمجي رامداس: “في سلطنة عمان، يشعر عملاء جاكوار أنهم اختاروا العلامة التجارية المناسبة لهم تماما، وفي صالة عرض جاكوار في الغبرة يمكن للعملاء تجربة مجموعة حلول الحمامات المتكاملة من جاكوار، والتي تشمل الحنفيات والدش والأدوات الصحية ومرفقات الاستحمام وغيرها”.

وقال الشيخ ليث بن محمد بن هلال الخليلي العضو المنتدب من مجموعة الخليل: “كوننا علامة تجارية متكاملة لجميع احتياجات الاستحمام يجعل من السهل علينا تصميم دورات المياه حيث إن المهام الرئيسية التي نقوم بها هي التصميمات الجمالية وخدمة العملاء المتميزة وضمان المنتج لمدة عشر سنوات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *