اخبار البحرين

وكيل المالية يلتقي الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين ومنتسبي النسخة الثالثة من برنامج أسواق المال للتدريب

اجتمع السيد أسامة صالح العلوي وكيل وزارة المالية والاقتصاد الوطني للاقتصاد الوطني مع الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين بحضور منتسبي النسخة الثالثة من “برنامج أسواق المال للتدريب المهني”، بحضور عدد من المسؤولين.

وخلال اللقاء، أكد وكيل الوزارة للاقتصاد الوطني على أهمية البرامج التدريبية المتخصصة التي تسهم تطوير الكوادر الوطنية في جميع المجالات وبالأخص في المجال المالي، منوهاً بالدور الهام الذي تضطلع به الأسواق المالية في دعم القطاعات الاقتصادية وإسهاماتها في تحقيق المزيد من الفرص.

كما استمع الوكيل إلى تجارب المتدربين في البرنامج التدريبي، والجوانب التي تمت تغطيتها من خلاله. مشيداً بإطلاق بورصة البحرين هذا البرنامج المهم في تهيئة الرأس مال البشري المتخصص في مجال البورصة، وانعكاسه الإيجابي في تطوير القطاعات الواعدة في مملكة البحرين.

الجدير بالذكر أن برنامج أسواق المال للتدريب المهني الذي يمتد إلى ستة أشهر، يتيح للمشاركين فرصة التواصل والتفاعل مع صناع القرار الرئيسيين في قطاع سوق رأس المال، واكتساب المعرفة حول سوق رأس المال والاستثمار، بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرة العملية عبر اكتساب فهم شامل للعمليات التشغيلية في بورصة البحرين وشركة البحرين للمقاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *