اخبار عمان

البنك الوطني العُماني يطلق حملة “المكافآت المضاعفة” على المعاملات الدولية

 

مسقط اخبار عمان

أعلن البنك الوطني العماني عن عرض المكافآت المضاعفة على جميع بطاقات البنك لمعاملات أجهزة نقاط البيع الدولية خلال موسم العطلات، إذ تهدف هذه الحملة الحصرية التي تستمر حتى 15 يناير الجاري، إلى إضافة قيمة للعملاء خلال موسم العطلات، وتوفير مزايا إضافية أثناء إجرائهم للمعاملات الدولية.

وقالت مها الرئيسية مساعدة مدير عام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العُماني: “نلتزم في البنك الوطني العُماني بتقديم حلول مبتكرة ومجزية لعملائنا، وتعكس هذه الحملة حرصنا على مشاركة عملائنا احتفالاتهم في موسم العطلات عبر تعزيز تجربتهم المصرفية، وندعوا عملاءنا للاستفادة من هذا العرض الحصري خلال رحلاتهم الدولية لتحقيق أقصى استفادة من عرض المكافآت المضاعفة”.

ويتاح عرض المكافآت المضاعفة لجميع عملاء البنك من العمانيين وغير العمانيين الذين يسافرون إلى الخارج، وتحديدًا خلال موسم الأعياد واحتفالات نهاية العام، إذ يغطي هذا العرض الترويجي الحصري بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع من البنك الوطني العُماني، مما يوفر مكافآت مضاعفة لمعاملات نقاط البيع، ويشمل ذلك مجموعة واسعة من البطاقات مثل بطاقات الائتمان إنفينيت، وسيجنتشر، وبلاتينوم، والذهبية، بالإضافة إلى بطاقات الخصم المباشر فيزا بلاتينوم، وسيجنتشر، وإنفينيت، وبطاقة بديل للسفر مسبقة الدفع.

 ويتيح هذا العرض للعملاء الاستمتاع بمزايا أكبر، حيث توفر بطاقات إنفينيت وسيجنتشر الائتمانية مكافآت بنسبة 2% ومزايا مماثلة عبر فئات البطاقات الأخرى.

وسيتم إضافة الاسترداد النقدي المكتسب خلال الحملة إلى حساب المكافآت الخاص بالعميل خلال 30 يوم عمل من تاريخ انتهاء الحملة، إذ  ينطبق عرض المكافآت المضاعفة بشكل حصري على نقاط البيع الدولية والمعاملات التجارية، ولا يسري على التجارة الإلكترونية أو المعاملات عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *