اخبار البحرين

1000 لتر من الوقود مع كل عملية شراء جديدة.. عرض العودة إلى المدرسة من إم جي موتور البحرين يستمر حتى آخر الشهر

أعلنت إم جي موتور البحرين الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي موتور في مملكة البحرين، عن استمرار عرض “العودة إلى المدرسة” الذي أطلقته الشهر الماضي حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري، لتمنح العملاء فرصة الاستفادة من الأسعار والامتيازات الحصرية مع كل عملية شراء جديدة من إم جي موتور قبل نهاية الشهر.

يشمل ذلك جميع الطرازات من أسطول إم جي الرائد من سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) عدا السيارات الكهربائية، حيث سيحصل العملاء على 1000 لتر من البنزين في بطاقة سديم للتزود بالوقود مع كل عملية شراء جديدة، والتي تأتي كجزء من مساعي الشركة المستمرة لضمان تجربة سلسة خالية من المتاعب لعملائها مع العديد من المزايا.

هذا ليس كل شيء! تأتي موديلات إم جي بضمان حصري لمدة 6 سنوات أو 200000 كم*، وهي متوفرة بأسعار تنافسية تبدأ من 5,699 دينار بحريني لسيارة إم جي 5، و8,950 دينار بحريني لسيارة إم جي 6، و6,999 دينار بحريني لسيارة إم جي GT، بينما تتوفر سيارات الـSUV للعلامة التجارية البريطانية الأصل بأسعار تبدأ من 9,299 دينار بحريني لسيارة إم جي RX5، و6,999 دينار بحريني لسيارة إم جي ZST، و9,299 دينار بحريني لسيارة إم جي ONE، في حين تتوفر سيارة إم جي RX8 بسعر يبدأ من 9,999 دينار بحريني*.

من الجدير بالذكر أن إم جي موتور تقدم مجموعة من الموديلات المُتميزة المناسبة للجميع. سواء كنت تبحث عن سيارة سيدان رياضية مثل إم جي GT الجريئة أو إم جي 6 الاستثنائية، أو سيارة SUV للعائلة مثل إم جي RX8 أو إم جي ZST التي تتماشى مع أسلوب الحياة العصري، فإن إم جي هي خيارك المثالي. جميع موديلات إم جي وأسعارها متوفرة على الموقع الالكتروني www.mgbahrain.com.

اغتنموا الفرصة وتفضلوا بزيارة معرض إم جي موتور البحرين الزياني للسيارات اليوم، أو تواصلوا مع إم جي موتور البحرين على 17703703 للمزيد من المعلومات. تابعوا صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي على MG.Bahrain على فيسبوك أو mg_bah على إنستغرام أو MG_Bahrain على منصة “X” للاطلاع على آخر العروض والأخبار. *تطبق الشروط والأحكام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.