اخبار عمان

“مسقط مول” يحتفل بالذكرى الخامسة على التأسيس كوجهة رائدة للترفيه

 

مسقط اخبار عمان

احتفل مسقط مول بالذكرى الخامسة لتأسيسه، مؤكدًا مكانته كوجهة رائدة للترفيه والتسلية في سلطنة عُمان، إذ إنه منذ افتتاحه اجتذب الرواد بعروضه المتنوعة في التسوق والترفيه والتسلية، مما أدى إلى ترسيخ مكانته كمركز ينبض بالحياة لأسلوب الحياة العصرية، حيث تجتمع الفخامة مع الثقافة السائدة وأشهى المأكولات والمشروبات.

وقال متحدث باسم مسقط مول: “يسعدنا أن نحقق هذا الإنجاز المهم في مسيرتنا، لقد خدمنا ملايين العملاء منذ فتح أبوابنا، ونود أن ننتهز هذه الفرصة السانحة لنشكر الجميع، بداية من الموظفين والعُملاء وتجار التجزئة وصولاً إلى المجتمع بأسره، على مساهماتهم في نجاحنا وكل ما وصلنا إليه”.

ومع مرور خمس سنوات على تأسيسه، يواصل مسقط مول رحلة التحول نحو المكانة الأفضل، حيث يقوم بتحديث استراتيجي لتعزيز تجربة العملاء، وتمثل هذه المبادرة حقبة جديدة من الحيوية والمشاركة في المركز التجاري، بهدف إثراء الأجواء العامة ورفع جودة الخدمة لضمان أن كل زيارة للمول هي زيارة فريدة لا تُنسى.

وفي الأشهر المقبلة، سيكشف مسقط مول عن سلسلة من الأنشطة وافتتاح المزيد من المحلات والمنافذ الجديدة، بما يتماشى مع التزامه بتقديم تجارب متنوعة وجذابة وجديدة لزواره؛ حيث يواصل المول اعتزازه بكونه الوجهة الأولى للتسوق، حيث يضم العديد من العلامات التجارية العالمية ويقدم خيارات ترفيهية شاملة للجميع.

يشار إلى أنه في عام 2023 المنصرم، حقق مسقط مول أكثر من أربعة ملايين زيارة، وحصل على جوائز مرموقة، واستضاف سلسلة من الفعاليات الناجحة، مما يؤكد التزامنا بالتميز، ومع تقدم المول إلى الأمام فإنه يظل مركزًا على التطوير والابتكار، مما يضمن استمرار مسقط مول في إرساء معايير جديدة كوجهة رائدة للترفيه والتسلية.

ويقدّم مسقط مول تجربة لا مثيل لها تجمع بين التسوّق والترفيه والمغامرات المثيرة في مكان واحد كبير، إذ يمتد المول على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع ويضم أكثر من 240 علامة تجارية تلبّي جميع احتياجات التسوق، مُعززًا بمواقف سيارات واسعة.

ويتميّز المول بتنوّع التجارب الترفيهية، حيث يضم أكبر أكواريوم في الشرق الأوسط، وهو أكواريوم عُمان، كما يتيح الاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة في نوفو سينما، ويجد الباحثون عن المذاق المميز ملاذهم في باقة واسعة من أشهى المأكولات العالمية، كما ينعم عشاق الموضة بجنتهم هنا، حيث تتوافر خيارات واسعة تتنوعّ لتشمل العلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة والعلامات التجارية الفاخرة.

أمّا المغامرة، قد أعيد تعريفها في “فان في آر”، ساحة ألعاب الواقع الافتراضي الرائدة في سلطنة عمان، ومناطق الجذب المتنوعة في “فابي لاند” للضيوف الصغار، ومناطق اللعب المفعمة بالإثارة في “إكستريم زون”. وبذلك تكون زيارة مسقط مول رحلة غير عادية من الفرح والرفاهية والإثارة، ويدعو زواره إلى الانغماس في تجربة لا مثيل لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *