ترندات

وزارة الصحة: المؤتمر العلمي الثامن للأمراض الباطنية أصبح منصة مهمة لتبادل المعرفة والخبرات

(كونا) تنظم وزارة الصحة الكويتية السبت المقبل المؤتمر العلمي الثامن للأمراض الباطنية والذي يسلط الضوء على آخر المستجدات والأبحاث العلمية وأحدث الطرق العلاجية ذات الصلة.

وقال رئيس المؤتمر رئيس قسم الأمراض الباطنية في المستشفى الأميري الدكتور أوسان المهيني اليوم الأربعاء إن المؤتمر الذي يأتي برعاية وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي أصبح منصة مهمة لتبادل المعرفة والخبرات عبر النقاشات الحوارية والمحاضرات العلمية المصاحبة.

وأضاف المهيني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن فعاليات المؤتمر تتناول أمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم والسكري والكلى والكبد والجهاز الهضمي والغدد الصماء والدم إلى جانب أمراض الجهاز التنفسي والأمراض المعدية والعصبية.

وأوضح أن المؤتمر يأتي في نسخته الثامنة لدعم قدرات الأطباء في مختلف التخصصات ومواكبة التطورات العلمية والعملية الخاصة بالأمراض الباطنية ونقلها باحترافية إلى المشاركين في فعالياته.

وذكر أن المؤتمر يأتي تحقيقا لرؤية ورسالة الوزارة وحرصها على إقامة الأنشطة العلمية لافتا إلى إقامة ورشة عمل مهمة للسونار التشخيصي السريع تقام بعد غد الجمعة باعتباره من أهم التقنيات الطبية الحديثة التي تسهم بشكل كبير في دقة التشخيص من قبل الطبيب المعالج.

ولفت المهيني إلى أن المؤتمر يستهدف الأطباء من كافة التخصصات والمتدربين في برامج التخصصات الطبية والعاملين في الهيئات التمريضية واخصائيي التغذية والتثقيف الطبي.

أقرأ التالي

2024/05/15 9:15:07 مساءً

الوزيرة د.أمثال الحويلة: ترجمة التوجهات السامية لاستدراك ما فات وطننا على درب الإنجاز والتطوير والتنمية

2024/05/15 9:06:46 مساءً

وزير الصحة: رفع مستوى جودة ونوع الخدمات الصحية أولى أولوياتنا

2024/05/15 9:04:07 مساءً

الوزير عمر العمر: أولوياتنا تطوير منظومة الحكومة الذكية لتحسين بيئة الأعمال وجذب الاستثمار

2024/05/15 5:51:34 مساءً

من جديد.. الهيئة العامة للبيئة تطلق حملة “المليون كيس صديق للبيئة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *