اخبار البحرين

«STC» تكرم «التربية» لدورها في إنجاح حملة «أشجار من أجل الحياة»

كرمت شركة STC للاتصالات وزارة التربية والتعليم لدورها في إنجاح المرحلة الأولى من حملة “أشجار من أجل الحياة”، بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة، من خلال غرس 35 ألف شجرة في مختلف مناطق مملكة البحرين. جاء ذلك خلال حفل شهد تكريم جميع الشركاء في الحملة، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين.

وتهدف الحملة إلى دعم خطط التشجير الوطنية الرامية إلى مضاعفة العدد الحالي للأشجار في المملكة من 1.8 مليون شجرة إلى 3.6 مليون شجرة بحلول العام 2035.

وأشارت الدكتورة نيلوفر أحمد الجهرمي مستشار البحوث والإرشاد الزراعي بوزارة التربية والتعليم إلى أن مشاركة الوزارة في هذه الحملة تأتي انطلاقاً من دورها في تعزيز الشراكة المجتمعية بمملكة البحرين، وإيماناً منها بضرورة المساهمة في كافة الجهود الوطنية الهادفة لتحقيق الأهداف البيئية المرجوة، بالإضافة إلى نشر وغرس الثقافة البيئية والمبادرات الخضراء بين الطلبة، وصولاً إلى المدارس المستدامة، من خلال البرامج والأنشطة المختلفة، مما يساهم في التأثير الإيجابي والمباشر على جميع مرتادي المؤسسات التعليمية والتدريبية، ضمن المبادرات والمشاريع المعززة للغطاء الأخضر، التي تنفذها الوزارة طوال فترة خطتها المعتمدة والمتطورة سنوياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *