اخبار مصر

“أبو صدام” فى زيارة لمركز “الصحة” التابع لمهرجان القاهرة السينمائى بـ “دار الأوبرا” الأسبوع

“أبو صدام” فى زيارة لمركز “الصحة” التابع لمهرجان القاهرة السينمائى بـ “دار الأوبرا”

محمد ممدوح داخل مركز الصحة بالأوبرا

أحمد حمدى

قام الفنان محمد ممدوح بزيارة لمركز وزارة الصحة التابع لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 43.

وقام “ممدوح” بالحصول على “كحول مطهر” من داخل المركز تنفيذاً للإجراءات الإحترازية ضد فيرس كورونا المستجد، وذلك أثناء تواجده لمتابعة فيلمه الجديد “أبو صدام” الذى يشارك بالمسابقة الدولية بالمهرجان هذا العام.

وتدور أحداث الفيلم عن سائق شاحنات قديم ذى خبرة «أبو صدام»، الذى يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته، لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

الفيلم قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت، إنتاج شركة «سي سينما»، مدير التصوير عبد السلام موسى، ملابس ريم العدل، ديكور عاصم علي، مونتير باهر رشيد، موسيقى شريف ثروت.

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولى حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A فى الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

محمد ممدوح داخل مركز الصحة بالأوبرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.