اخبار مصر

أحمد موسى: قاض محاكمة قاتل نيرة أشرف أديب وشاعر وسأل في أدق التفاصيل.. فيديو | ميديا | بوابة الكلمة

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف جلس اليوم على مقعد أثناء محاكمته بسبب تعامل المحكمة بروح القانون حينما وجد القاضي المتهم لا يقوى على الوقوف فطلب له كرسي.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن القضاء المصري الشامخ لا يتأثر بما يجري تداوله على وسائل الإعلام والمحكمة تستند إلى الأوراق التي بين يديها.

وتابع أحمد موسى، أن المتهم أدلى اليوم باعترافات تفصيلية كاملة، واستطاع القاضي الجليل المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، بالحنكة القاضيّة سؤال المتهم عن أدق التفاصيل لتحقيق القضية، مشيرا إلى أن ما حدث هو تحقيق من رئيس المحكمة وكان يسأل ويترك المتهم يجيب دون أن يقاطعه وذلك من أجل الوصول إلى الحقيقة.

وأردف أحمد موسى، أن القاضي الجليل المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، أديب وشاعر سأل المتهم عن مفهوم الحب لديه، وأعطى له الوقت للتعبير عما يجول بخاطره من أجل كشف ملابسات القضية، لافتا إلى أنه بعد حظر النشر لا يصح التعقيب على أحكام المحكمة أو قراراتها سواء من المحامين أو الإعلام.

وأكد أحمد موسى، أنه بداية من الغد حتى الثلاثاء، لا يوجد نشر حول قضية طالبة المنصورة إلا ما يصدر عن القضاء حتى لا يتعرض أحد للعقوبة، مردفا «علينا أن نترك هذه القضية لقضاء مصر العادل النزيه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.