سواح هوست
اخر الاخبار من جميع المصادر

أورنچ تنشئ مركزا رقميًا لها في مصر

0 0

أطلق الدكتور سيريل نون سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية في مصر، والمهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي بشركة اورنچ مصر فعاليات التحالف الاستراتيجي بين الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي اي زد) وشركة أورنچ في مجال التدريب والتعليم الرقمي من خلال إنشاء مركز أورنچ الرقمي في مصر كأحدث مركز للتدريب الرقمي في مصر.

يخدمالمركز الإحتياجات التكنولوجية المتلاحقة للشباب المصري ولمجتمع الشركات الناشئةويعتبر ضمن مجهودات برنامج دعم الشراكات بين القطاع العام والقطاع الخاص الذي تنفذةالوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي اي زد) بالنيابةعنالوزارة الفيدرالية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (بي إم زد).

المهارات الرقمية

قال د. نون أن المساهمة في الوصول الي اهداف مبادرة مصر الرقمية هي على أولويات التعاون طويل الأمد بين ألمانيا ومصر،وسيساعد التحالف بين جي اي زد وشركة اورنچ في بناء مستقبل العديد من الشباب المصري من خلال تمكينهم بالمهارات الرقمية اللازمة التي من شأنها أن تمكنهم من العثور على وظائف ودعم شركاتهم الناشئة “.

وقال المهندس ياسر شاكر أن اورنج ستكون أول شركة محمول في مصر لديها مركز للتعليم والتدريب الرقمي في مصر الذي سيعد اضافة قوية لمسيرة الشركة.

وأشار إلى أن التعاون مع “جي اي زد ” يعتبر نواة جديدة لدعم مشاريع وأفكارالشباب المبدع ويمثل نقطة انطلاق وبداية عصر جديد في التعامل مع من يمتلكون الشغف تجاه أفكارهم وأعمالهم

وسيعمل مركز اورنچ الرقمي المتوقع افتتاحه رسمياً في النصف الثاني من العام الجاري علي تقديم التدريبات والاستشارات الرقمية المجانية للشباب المصري بغرض تحسين ورفع مهاراتهم الرقمية وتعزيز قابليتهم للتوظيف، وكذلك لتشجيعهم وتعزيز قدراتهم في مجالات ريادة الأعمال المرتكزة علي التكنولوجيا بشكل عام.

ويجمع المركز في ذات المكانقسم خاص بدعم البرمجيات، ومختبر للتصنيع الرقمي، ومٌسرع أعمال للشركات الناشئة،وبالتالي يقدمالمركزمجموعة شاملة لكافة الخدمات التي تدعم إحتياجات الشباب الرقمية وريادة الأعمالالتكنولوجيةمن خلالدعم الشركات الناشئة حتي تصل إلي فرص الاستثمار.

اترك تعليقا