اخبار مصر

إنطلاق مشروعات حياة كريمة بقرية الحاجر باسوان الأسبوع

إنطلاق مشروعات حياة كريمة بقرية الحاجر باسوان

هيام إبراهيم

أكدت مصادر مطلعة بمدينة إدفو إنه تم بدء العمل بمركز شباب حاجر ادفو ضمن مبادرة “حياة كريمة “، ويعد هذا العمل هو بداية المشروعات فى قرية الحاجر بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى أثناء زيارته الأخيرة لمحافظة أسوان بإدراج جميع قرى محافظة أسوان لمبادرة “حياة كريمة “.

وأوضح أن تطوير المركز سوف يهدف إلى زيادة الأنشطة الرياضية بالمركز بعد التطوير، وجارى تنفيذ وحصر باقى المنشآت التى تحتاج إلى تطوير أو إحلال وتجديد حيث تشمل المبادرة تطوير القرية لأنها تعد من القرى المحرومة من الخدمات والمرافق.

ومن جانبه اضاف مصطفى جابر عوض رئيس مجلس إدارة المركز أنه سوف يتم تصميم المركز بحيث يشمل العديد من الألعاب وأنه من الآن تم البدء لتسجيل لعبة الكاراتيه ضمن انشطه الاتحاد المصري حتى يحص الاعبين من ابناء الحاجر مراكز متقدمه فى البطولات.

واضاف إلى أنه سوف يعقد الدورات الرياضية فى لعبه كرة القدم إلى جانب الاشتراك فى كل البطولات التى تنظمها ادارة شباب ادفو من خلال كره القدم وتنس الطاولة وغيرها.

وأختتم”مصطفى عوض ” انه سوف يتم إنشاء مشروع محلات تجارية من أجل زيادة دخل النادى المادى من خلال ايجار هذه المحلات، و إنشاء مركز تعليم للحاسب الآلى لإتاحة حصول المتدرب على شهادة لخدمة ابناء الحاجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.