اخبار مصر

اخبار مصر / الأزهر يكشف تفاصيل صورة سيدة سبعينية تدرس بالثانوية الأزهرية

كشف الأزهر الشريف، عن تفاصيل الصورة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، عن سيدة مسنة تؤدي امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في الدور الثاني.

وقال الأزهر، عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن السيدة، هي الطالبة «بوستانوفا مروة» والتي أتت للدراسة بالأزهر الشريف عام 2016.

وسكنت مدينة البعوث الإسلامية التابعة للأزهر، ودرست المرحلتين: الإعدادية والثانوية، وفي طريقها إلى الجامعة، بعد سن الثامنة والستين.

وتصدرت صورة السيدة مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تفقد رئيس الإدارة المركزية للامتحانات أحمد عبد العظيم محمد ورئيس مركز تطوير الطلاب الوافدين الدكتورة نهلة الصعيدي، منذ أيام لجنة البعوث الإسلامية للشهادتين الإعدادية والثانوية للبنين والفتيات بالقاهرة، وذلك للتحقق من مدى الانضباط والالتزام بالتعليمات داخل اللجان، والتأكيد على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية اللازمة بالجان بما يسهم في الحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب، وكافة القائمين على أعمال الامتحانات.

وبدأت امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، يوم 20 أغسطس لكل الأقسام: «البعوث الإسلامية، العلمي، الأدبي، العلوم الإسلامية»، وتنتهي لجميع الأقسام غدًا الاثنين.

بتاريخ: 20220828

قراءه الخبر
من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.