اخر الاخبار

دماء على الأسفلت.. حوادث الطرق تحصد العديد من الأرواح

الجمعة 29 سبتمبر 2023 | 04:37 مساءً

كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لا ينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الجمعه العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها ما يلي.

بينهم شقيقين.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم ملاكي ودراجة نارية بالقليوبية

وقع حادث حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية، وما أسفر عن مصرع شقيقين وإصابة آخر، بطريق محور شرق الرياح التوفيقي الجديد، بمنطقة جمجرة الجديدة دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفي بنها التعليمي.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق محور شرق الرياح التوفيقي أمام قرية جمجرة الجديدة دائرة المركز.

إصابة 6 إثر تصادم سيارتين في بني سويف

أصيب 6 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي القديم بمدينة  بني سويف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي القديم بشرق النيل، ودفع مرفق إسعاف بنى سويف بخمس سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالجيزة

وقع حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوى فى أطفيح، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص حيث تسبب في ظهور كثافات مرورية للقادم من أطفيح وانتقلت أوناش المرور، وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين الى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الصحراوى بمنطقة البدرشين بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

مصرع واصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالمنيا 

لقى شخصان مصرعهما فيما أصيب 7 أشخاص آخرين إثر حادث تصادم سيارتين بالقرب من مركز سمالوط على الطريق الصحراوي بالمنيا، وتم نقل المتوفين إلي المشرحة والمصابين إلى مستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بتصادم سيارة نصف نقل بأخرى ملاكي بالطريق الصحراوي بمركز سمالوط شمال المنيا.

وأفادت التحريات الأولية مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين و تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقى العلاج، أن سبب وقوع الحادث بسبب السرعة الذائدة، ما أدى إلى اختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *