ترندات

القادسية وكاظمة يواجهان القرين والصليبيخات في «السلة»

تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام لكرة السلة، إذ يلتقي عند الساعة 5:00 فريق القادسية مع نظيره القرين على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، ويلي ذلك مباشرة مواجهة كاظمة مع الصليبيخات على الصالة ذاتها.

ويلتقي القادسية برصيد 4 نقاط مع القرين برصيد نقطتين في مباراة قوية يسعى من خلالها الأول إلى مواصلة عروضه القوية، بينما يحاول القرين تعويض هزائمه السابقة أمام النصر والصليبيخات.

ويمتلك الفريقان مجموعة قوية من اللاعبين، مثل محمد أشكناني وعبدالله توفيق وعبدالمحسن مرتضى (القادسية) وعادل السعيد ووليد كزاز وعبدالله المطيري (القرين).

وفي المباراة الثانية، سيحاول الصليبيخات، برصيد 4 نقاط، إثبات الذات أمام منافسه كاظمة (نقطتان)، وتقديم البرهان على أنه منافس قوي هذا الموسم، لاسيما بعدما تغلب على اليرموك والقرين في الجولتين الماضيتين.

ويعول المدرب الوطني لسلة الصليبيخات فهد برجس على جهود لاعبيه فهد الناشي وبدر المطيري وعادل نافع والأميركي كليبرت لمجاراة منافسه والسعي للإطاحة به.

من جانبه، يعتمد المدرب السلوفيني لسلة كاظمة بويان لازج على كوكبة من النجوم، أمثال أحمد البلوشي وعبدالعزيز الحميدي وعبدالله الإبراهيم والأميركي شابمان.

أقرأ التالي

2023/11/09 4:03:30 صباحًا

(بيتك) يشارك في استقبال منتخب الكويت للدراجات المائية

2023/11/09 3:59:39 صباحًا

بطولة «انسباير الكويت» تنطلق الجمعة

2023/11/09 3:55:58 صباحًا

مدرب الكويت “بوريس بونياك”: سببان وراء إهدار «الأبيض» الفوز على أهلي حلب

2023/11/09 3:52:02 صباحًا

صفوف «الأزرق» تكتمل الليلة بانضمام لاعبي الكويت والعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *