اخبار عمان

السيب يستهل مشوار “أبطال آسيا” بلقاء “أجمك” الأوزبكي.. الثلاثاء

اخبار عمان أحمد السلماني

 

يرفع نادي السيب شعار الفوز لا سواه عندما يلتقي نادي أجمك الأوزبكي على إستاد بونيودكور في العاصمة طشقند في لقاء من فرصة واحدة في مباراة الملحق بدوري أبطال آسيا، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء بتوقيت مسقط.

وهذه هي المشاركة الأولى لناد عماني في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن حقق السيب لقب كأس الاتحاد الآسيوي الموسم المنصرم ليتأهل لمباريات الملحق. والفائز من هذه المباراة سوف يلاقي العربي القطري على إستاد الثمامة بالعاصمة الدوحة، وذلك من أجل التأهل المباشر لدوري المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وخرج السيب خالي الوفاض محليا الموسم الماضي، بعد أن حل ثالثا بالدوري، ووصيفا للكأس الغالية لحساب نادي النهضة، الذي يخوض هو الآخر معترك ملحق كأس الاتحاد الآسيوي.

وتعاقد السيب مع المدرب البرازيلي باتريك فييرا وتضم قائمة لاعبي السيب 24 لاعبًا، هم: أحمد الرواحي ومعتصم الوهيبي وعبدالله الشبيبي وعيد الفارسي ومحمد المسلمي ومحمد العامري وعبد العزيز المقبالي وعلي البوسعيدي ومحسن الغساني وزاهر الأغبري وحسن العجمي ومروان أولاد ثاني وأحمد الخميسي ويزيد المعشني ويوسف المالكي وتميم البلوشي وعبدالرحمن المشيفري وحمد الحبسي وعبدالله الحبسي ويقضان المشيفري وسمير الحاتمي وأسامة المحروقي وجواد العزري.

وسيفتقد السيب جهود لاعب الوسط الدولي والأنيق صلاح اليحيائي الذي رحل إلى النهضة والذي كان مفتاح الحلول لدى السيب وساهم كثيرا في تحقيق لقب كأس الاتحاد الآسيوي كما وصل مع المنتخب لنهائي كأس الخليج بالعراق.

وبدأ السيب في إعادة رسم قائمة لاعبيه لهذا الموسم فور انتهاء الموسم المنصرم مباشرة وذلك استعدادا للاستحقاق الآسيوي.

ويقود المباراة طاقم تحكيم سوري مكون من الحكم حنا حطاب والمساعدين علي أحمد ومحمد قزاز، والحكم البديل فراس الطويل، فيما يُشرف على الحكّام الإيراني إسماعيل الصفيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *