فنون

تركي آل الشيخ يكشف عن نجوم حفل “روائع السنباطي” ضمن “موسم الرياض”


07:39 م


الجمعة 24 نوفمبر 2023

كتب- مروان الطيب:

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن نجوم حفل “روائع السنباطي” ضمن فعاليات “موسم الرياض” والذي روج له خلال الساعات القليلة الماضية عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف “تركي” عن نجوم الحفل المرتقب، إذ يشارك نخبة من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي وهم الفنان أحمد سعد، الفنانة شيرين عبد الوهاب، الفنان صابر الرباعي، ونجوم آخرين ومن المقرر إقامة الحفل يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر الجاري.

ويواصل “تركي” الترويج لموسم الرياض الذي يضم العديد من الفعاليات الفنية والاجتماعية والغنائية وحتى القتالية عبر حساباته المختلفة على السوشيال ميديا وتلقي هذه الحفلات حضورًا جماهيريًا ضخمًا وسط تغطية إعلامية عالمية.

وكشف “تركي” مؤخرًا عن نزال بعنوان “حلبة النار” والمقرر إقامتها بشهر فبراير لعام 2024 وتجمع ما بين الملاكم البريطاني تايسون فيوري، والملاكم الأوكراني أولسكندر أوسيك للمنافسة على لقب بطل العالم بلا منازع وذلك في منازلة تاريخية يوم 17 فبراير سيقام في منطقة المملكة أرينا إحدي مناطق موسم الرياض وسيصبح الفائز أول بطل ملاكمة للوزن الثقيل بلا منازع منذ أن نال البريطاني لينوكس لويس هذا اللقب قبل 24 عامًا ولكن هذه المرة بأربع أحزمة لأول مرة في التاريخ.

وشهد “موسم الرياض” حدثًا استثنائيًا وهو نزال “معركة الأشرس” وهي مباراة ملاكمة جمعت ما بين الملاكم فرانسيس نجانو والملاكم البريطاني تايسون فيوري وسط حضور نخبة من ألمع النجوم في مختلف المجالات منهم لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، نجم الملاكمة العالمي، مايك تايسون، الفنان محمد هنيدي، الفنان محمد حماقي، والفنانة نانسي عجرم، الفنان بيومي فؤاد وسط تغطية إعلامية عالمية، وانتهت بفوز الملاكم تايسون فيوري الذي حاز على لقب “الأشرس”.

كما أقيمت عدد من الحفلات الغنائية مؤخرًا أبرزها حفل “روائع بليغ حمدي” وسط مشاركة نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، إلى جانب حفل “ليلة الدموع 2” والذي أقيم استغلالًا للنجاح الكبير الذي حققه الحفل الأول وأقيم بشهر أغسطس الماضي وشارك به نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

ويحرص “تركي آل الشيخ” على إقامة عدد من الحفلات الغنائية لأبرز الموسيقيين في مصر والوطن العربي وذلك تقديرًا وتكريمًا لمشوارهم الفني كان أبرزهم حفل “روائع الموجي” تكريمًا للموسيقار الراحل محمد الموجي، وحفل “ذكريات شنودة” تكريمًا للموسيقار الكبير هانى شنودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *