اخر الاخبار

تكريم بيونسيه بمنصب عمدة فخرية لمدينة سانتا كلارا الأميركية |

تكريماً لمسيرتها الفنية، قرر مجلس مدينة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا الأمريكية تكريم الفنانة العالمية بيونسيه بمنحها لقب عمدة فخرية للمدينة.

وذكرت المتحدثة باسم مجلس مدينة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا الأمريكية ميشيل تمبلتون، في بيان، نشرته مجلة “بيبول” أنه سيتم تسليمها “كوين بي” مفتاح المدينة خلال محطتها المقبلة، ضمن جولتها الغنائية “عصر النهضة”، امس الأربعاء، على ملعب “ليفي” بوسط المدينة.

في السياق، أفاد مصدر مطلع أن مجلس مدينة سانتا كلارا صوّت الثلاثاء، لمنح اللقب الفخري من عمدة المدينة ليزا غيلمور إلى النجمة، وحقق الاقتراح موافقة حاسمة وبالإجماع.

وكشفت تمبلتون أن مدينة سانتا كلارا متحمسة لزيارة بيونسيه المرتقبة إلى ملعب ليفي الشهير، مؤكدة أن حفلة النجمة ستجلب بالتأكيد قدراً كبيراً من الطاقة والفرح بين سكان المدينة.

وأوضحت المجلة أن بيان تكريم مغنية “Break My Soul” سلط الضوء على التأثير الثقافي الهائل لبيونسيه على جيل الشباب، باعتبارها واحدة من أكثر الشخصيات التي تركت بصمة في الثقافة الشعبية.

واستعرضالبيان إنجازات بيونسيه وجوائزهامنها الحصول على 35 جائزة غرامي أواردز أحدثها العام الجاري 2023، كما سلط البيان الضوء على أعمالها الخيرية، التي تتجاوز بيئتها السمراء، إلى العديد من دول العالم، بغض النظر عن العرق والانتماء.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها منح بيونسيه لقب عمدة فخرية، حيث سبق ذلك العديد من المدن مثل: أتلانتا ومينيابوليس، في سياق جولتها العالمية التي بدأت في 12 أيار الماضي من مدينة ستوكهولم السويدية.

وبعد اختتام المحطة الأوروبية من الجولة في أواخر حزيران وأوائل تموز الماضيين، بدأت الفنانة بجولة ختامية في أمريكا الشمالية، تستمر حتى أواخر أيلول المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *