ترندات

أفضل المكملات الغذائية لتقطيع العضلات

يعني تمزيق أو تقطيع العضلات فقدان نسبة الدهون في الجسم لكشف وتحديد العضلات. ولا تستطيع المكملات الغذائية وحدها عمل ذلك، لأن النظام الغذائي وممارسة الرياضة يؤديان فقط إلى تحسين تكوين الجسم ونسبة الدهون.

ومع ذلك، يمكن أن تساعد بعض المكملات على حرق الدهون أسرع لتحقيق أهداف تقطيع العضلات في وقت أقل. كما تساعد المواد الطبيعية المدرّة للبول على سحب الماء من تحت الجلد للكشف عن تحديد العضلات.

لكن، وفق موقع “ليفينغ سترونغ”، تنبغي استشارة الطبيب قبل تناول أي مكمّل غذائي، ويجب شرب الكثير من الماء لضمان عدم جفاف الجسم.

وتعتبر جذور الهندباء من مدرات البول الطبيعية، كما تنظم إفراز الأملاح من الكلى، وتساعد في سحب الماء من تحت الجلد للمساعدة في تحديد العضلات.

وقد أظهر فورسكولين المستخلص من عشب اليورفيدا قدرته على تقليل الدهون في الجسم لدى الرجل عند ممارسة تدريبات بناء العضلات، ونظراً لتأثيره على الغدة الدرقية، عليك مراجعة الطبيب قبل البدء في تناوله.

ويعزّز الغلوتامين أيضاً حرق الدهون أثناء الأداء البدني المكثّف، كما يحمي العضلات الخالية من الدهون من التفكك.

وتتوفر أيضاً مكملات الأحماض الأمينية طويلة السلسلة، مثل Lleucine و Lvaline و Lisoleucine، والتي تساعد على تخليق البروتين العضلي، مما يسرع من تعافي العضلات ويمنع فقدانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *