اخبار مصر

اخبار مصر / رئيس «الإنجيلية»: 25% من العاملين بالهيئة أصيبوا بكورونا (التفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عبدالمنعم سعيد: «الاختيار2» أظهر التضحيات وعرض استخدام العلم في التعامل مع الإرهاب

و أكد أندريه، اتمني أن نري دورا كبيرا للمجتمع المدني، لأن الدولة القوية لديها مجتمع مدني قوي ونحن في مصر لدينا دولة قوية، ونحن نساند دولتنا ونريد ايضًا مجتمعًا مدنيًا قويًا قادر على الإسهام في التغيير، ولكي يغير فلابد أن يكون هو نموذج في صناعة القرار والشفافية والشفافية فيوقت اعلان المعلومة متي تعلن وليس فقط إعلانها.

وأضاف أن ٢٥٪ من العاملين بالهيئة اصيبوا بكورونا، بسبب التواجد المستمر بالعمل بالمجتمعات المحلية، ولكن رغم ذلك تعتبر بلادنا نموذج لعبور أزمة الوباء بسبب الإدارة الرشيدة بالتعاون مع المجتمع المدني، بينما عانت وتعاني مجتمعات كثيرة من تداعياته للآن.

جاء ذلك خلال المؤتمر «المجتمع المدني وبناء الوعي تحديات اللحظة الراهنة» الذي تقيمه الهيئة الإنجيلية بالتعاون مع منتدي حوار الثقافات.

حضر الجلسة الافتتاحية الكاتب الدكتور، حلمي النمنم، وزير الثقافة السابق، والكاتب الصحفي الدكتور عبدالمنعم السعيد، عضو مجلس الشيوخ ورئيس مجلس إدارة جريدة المصري اليوم، والنائب الكاتب رامي جلال عامر، عضو مجلس الشيوخ، والأستاذ الدكتور مسعد رضوان، أستاذ الإدارة العامة والمحلية واستشاري الإدارة والتنمية، والأستاذة الدكتورة نيفين مسعد، أستاذ العلوم السياسية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، والاستاذ هاني لبيب، الكاتب والمفكر، والأستاذة سميرة لوقا، رئيس قطاع أول الحوار بالهيئة الانجيلية.

بعد نشر قصتها بـ«المصري اليوم».. تسليم هدية الرئيس السيسي لعروس العريش الكفيفة

من «غزوة الصناديق» إلى «أنا مش سلفي».. موجز أرشيف محمد حسين يعقوب في الصحافة

النص الكامل لشهادة محمد حسين يعقوب بـ«داعش إمبابة».. ماذا قال عن «بن لادن»؟

«قال إنه يعانى اضطراب الميول الجنسية».. محاكمة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال اليوم

بتاريخ: 20210616

قراءه الخبر
من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.